خالد صلاح

توتنهام يمنح لاعبيه مستحقات أبريل ومايو ويرفض تخفيض الرواتب

الإثنين، 13 أبريل 2020 03:23 م
توتنهام يمنح لاعبيه مستحقات أبريل ومايو ويرفض تخفيض الرواتب توتنهام
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادى توتنهام الإنجليزى بياناً رسمياً يؤكد فيه التزامه بسداد مستحقات اللاعبين والعاملين بالنادى، على الرغم من تعليق النشاط الرياضى بسبب فيروس كورونا الخطير.

جاء البيان الذى أصدره النادى الإنجليزى على الموقع الرسمى أنه لن يطبق قرارات الحكومة بتقليص الرواتب للموظفين، بعد انتقادات الجماهير لهم على مدار الأيام الماضية.

وجاء نص البيان: "بعد أسبوع صعب آخر لبلدنا، لا تزال أفكارنا مع أولئك المتضررين من جائحة فيروس كورونا نتوجه بالشكر الجزيل إلى الأطباء وجميع العاملين الرئيسيين على الأدوار القيمة التى يقومون بها فى هذا الوقت الحرج، إن عالم كرة القدم يدرك الآن التأثير الحالى والمحتمل للوباء فى المستقبل. لقد زعزع استقرار الشركات والنوادى والرياضة التى نحبها جميعًا - جنبًا إلى جنب مع بقية النظام البيئى لكرة القدم ومعاليه.

وأضاف البيان، "ستواجه جميع الأندية ضغوطاً مختلفة، لقد حان وقف عمليات النادى، ولا سيما بالنظر إلى استخدام ملعبنا كمكان متعدد الأغراض، فى وقت صعب بالنسبة لنا، بالإضافة إلى تأجيل كرة القدم، فقد تم تأجيل أو إلغاء مباريات الرجبى والحفلات الموسيقية وأحداث الملاكمة والمؤتمرات، منذ نتائجنا للسنة المنتهية فى 30 يونيو 2019، ارتفع صافى ديوننا، كما هو متوقع، حيث واصلنا الاستثمار فى الفريق وإنجاز المشاريع الرأسمالية المدرجة فى الميزانية.

فى هذه الأوقات المضطربة، علينا أن نتأكد من أننا فى وضع يسمح لنا بالوفاء بالتزاماتنا المالية وحماية قدرة النادى على العمل عندما تعود كرة القدم. ومع ذلك، نحتاج أيضًا، بشكل مهم، إلى دعم مجتمعاتنا الأوسع والأطباء لقد كان هذا الأسبوع الذى عملنا فيه بجد للقيام بالأمرين.

قلنا فى التحديث الأخير أننا سنبقى موقفنا قيد المراجعة، خاصة فى سياق الميزانيات المعدلة وخفض التكاليف. بعد القيام بذلك، قررنا أن جميع الموظفين غير اللاعبين، سواء بدوام كامل أو غير رسمى أو متهور، سيحصلون على 100 فى المائة من أجرهم فى أبريل ومايو. فقط مجلس الإدارة سيأخذ تخفيضات الرواتب.

بدون وضوح بشأن متى يمكن استئناف كرة القدم وتحت أى ظروف، سنستمر فى إبقاء هذا قيد المراجعة المستمرة. نود أن نشكر موظفينا على دعمهم وتفهمهم الرائع.

نحن ندرك تمام الإدراك أن العديد من المؤيدين كانوا ضد القرار الذى اتخذناه بشأن الإغراء للموظفين الذين لم يتمكنوا من أداء وظائفهم من المنزل - بسبب طبيعة عملهم .

فى الواقع، لقد رأينا معارضة من المشجعين. وهذا يؤكد مرة أخرى أننا نتحمل ضغوطًا مختلفة لأعمال أخرى، وقد تقدم العديد منهم وسيستمرون فى التقدم للحصول على دعم من المخطط كما تعتزم الحكومة.

يقول دانييل ليفى، رئيس مجلس الإدارة: "لقد كان الانتقاد الذى تلقاه النادى خلال الأسبوع الماضى محسوسًا للغاية بسبب سجلنا الحافل بالأعمال الجيدة وإحساسنا الضخم بالمسؤولية فى رعاية أولئك الذين يعتمدون علينا، خاصةً محليًا.

"لم نكن ننوى أبدًا، بصفتنا أمناء الحفظ، القيام بأى شيء بخلاف وضع تدابير لحماية الوظائف فى حين سعى النادى إلى الاستمرار فى العمل بطريقة الاكتفاء الذاتى خلال الأوقات المضطربة.

"نأسف على أى قلق ناجم عن ذلك خلال وقت قلق ونأمل أن يؤدى العمل الذى سيشهده مشجعونا فى الأسابيع المقبلة، حيث يأخذ ملعبنا غرضًا جديدًا بالكامل، سيجعلهم فخورون بناديهم".

تم الآن تركيب المعدات فى الاستاد الخاص بنا لتشغيل اختبار فيروس كورونا أصبح ملعب توتنهام هوتسبير أول ملعب للدورى الممتاز يتم استخدامه للاختبار، ومتابعة من أماكن رياضية أخرى حول العالم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة