مسعود أوزيل يدعم نادى بلدته في تركيا بـ7 ملايين ليرة

الأحد، 12 أبريل 2020 03:00 ص
مسعود أوزيل يدعم نادى بلدته في تركيا بـ7 ملايين ليرة اوزيل
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية أن مسعود أوزيل نجم أرسنال ومنتخب ألمانيا، قرر بناء مرافق لفريق مسقط رأسه ديفريك بيليديسبور، الواقع بمحافظة زونجولداك، وأشار موقع "فاناتك" التركي إلى أن أوزيل أرسل 7 ملايين ليرة إلى النادي الذى ينافس في دوري رابطة الهواة الإقليمية لاستكمال بناء مبنى من ثلاث طوابق رئيسي بالنادي وأخبر نجم أرسنال مسئوليه أنه سيحضر افتتاح هذا المبنى عقب الانتهاء من أعمال الانشاء.

وولد أوزيل بمدينة جيلسنكيرشن الألمانية من عائلة تنحدر من تركيا، ودافع عن ألوان منتخبات ألمانيا بمختلف المراحل السنية منذ 2006 قبل انضمامه للمنتخب الأول في 2009، ولعب 92 مباراة بألوان المانشافت وتوج مع الفريق بكأس العالم 2014 في البرازيل.

و‏رزق نجم نادي أرسنال، مسعود أوزيل، بمولودة جديدة سماها "إيدا"، قبل أيام حيث نشر صورة له مع زوجته وأبنته عبر حسابه بموقع "انستجرام"، معلقا عليها: "أشكر الله لولادة ابنتنا "إيدا" بصحة جيدة. إن شاء الله تعالى ستكون طفلة حسنة لمجتمعها وللبشرية جميعا".

وأظهر أوزيل دعمه للعديد من القضايا خارج كرة القدم وآخرها أزمة فيروس كورونا حيث كتب مؤخرا، عبر حسابه بموقع تويتر، قائلاً: "كرة القدم لا تهم الآن.. الصحة أكثر أهمية من أي شيء آخر.. اتخذوا جميع الاحتياطات التي يمكنكم اتخاذها..  كن واعيًا ومراعيًا للجميع، خاصة أولئك المعرضين لمخاطر عالية ".

وأضاف :"بينما نمضي في هذه الأزمة العالمية ، يجب ألا ننسى أن نشكر جميع الأطباء والممرضات والعلماء وما إلى ذلك فى جميع أنحاء العالم ، الذين يساعدون في منع هذا الفيروس من الانتشار.. يتعرضون لضغوط شديدة في الأسابيع القادمة ويستحقون احترامنا وامتناننا".

يشار إلى أن مايكل أرتيتا المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى،  أعلن إصابته بفيروس كورونا من خلال تغريدة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، ليطمئن جمهوره عقب إعلان الجانرز إصابته بفيروس كورونا الخطير من خلال بيان نشره الفريق عبر موقعه الرسمى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة