مدافع بايرن ميونخ: استئناف الدوريات يُصعب عودة دوري أبطال أوروبا

الأحد، 12 أبريل 2020 04:09 م
مدافع بايرن ميونخ: استئناف الدوريات يُصعب عودة دوري أبطال أوروبا لوكاس هيرنانديز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى لوكاس هيرنانديز، مدافع فريق بايرن ميونخ الألماني، صعوبة استكمال دورى أبطال أوروبا هذا الموسم بسبب فيروس كورونا المستجد.

وكان الاتحاد الأوروبى لكرة القدم قد أعلن، فى وقت سابق، تأجيل مباريات بطولتى الدورى الأوروبى ودورى أبطال أوروبا لأجل غير مسمى بسبب انتشار فيروس كورونا، وأشار ألكسندر سيفيرين رئيس اليويفا إلى إمكانية استكمال المسابقات القارية فى شهرى يوليو وأغسطس، ولكنه أكد فى نفس الوقت أنه سيتم إلغاء تلك البطولات إذا لم يتمكنوا من استئناف المباريات قبل شهر سبتمبر.

وقال مدافع بايرن ميونخ، فى تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، "سيكون من الصعب لعب كل هذه المباريات، بالإضافة إلى إمكانية استكمال الدوري".

وأضاف لوكاس هيرنانديز، "دورى أبطال أوروبا يهم جميع البلدان المتضررة من فيروس كورونا، سيكون من الصعب إخراج الجميع من الحظر، للسفر مثلاً إلى إيطاليا أو إسبانيا أو فرنسا أو إنجلترا".

واختتم مدافع البايرن تصريحاته قائلاً، "يجب أن نكون واقعيين، أعتقد أنه سيكون من المستحيل استكمال دورى أبطال أوروبا، خاصةً إذا كنا نفضل إنهاء البطولات المحلية".

 من جانب آخر، أكد النجم الهولندى أريين روبن، جناح فريق بايرن ميونخ الألمانى السابق، إصابة زوجته بفيروس كورونا المستجد، ولكنها نجحت فى التعافى منه.

وقال روبن، فى تصريحات لشبكة " Sport1"الألمانية، إن زوجتى أصيبت فى وقت سابق بفيروس كورونا، ولكنها تعافت منه مؤخرا".

وأضاف النجم الهولندى السابق قائلا، "لحسن الحظ أن زوجتى تعافت من هذا الوباء، الأمر لم يكن سهلا، وكانت أسوأ فترة أنها عانت من الضغط على صدرها وصعوبة فى التنفس".

جدير بالذكر أن النجم الهولندى أريين روبن، صاحب الـ36 عاما، أنهى مسيرته مع كرة القدم الموسم الماضى، مع نهاية عقده مع فريق بايرن ميونخ الألمانى.

ولعب الجناح الطائر الهولندى مع بايرن ميونخ، بداية من عام 2009 قادما من ريال مدريد الإسباني واستمر مع البافارى حتى نهاية مسيرته العام الماضى، وخاض 309 مباريات، سجل خلالهم 144 هدفا.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة