أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو..محمد عمارة يقتحم عالم تيك توك برفقة هشام حنفى وياسر ريان

الأحد، 12 أبريل 2020 09:21 ص
فيديو..محمد عمارة يقتحم عالم تيك توك برفقة هشام حنفى وياسر ريان محمد عمارة نجم الاهلى السابق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دشن محمد عمارة نجم النادى الاهلى ومنتخب مصر الاسبق حسابه الجديد على تطبيق تيك توك لينضم لعشرات النجوم الذى استغلوا فترة الحجر المنزلى للدخول لهذا التطبيق لقضاء اوقات فراغهم بعيداً عن الملل الذى فرضه فيروس كورونا على الجميع ، ودشن عمارة أول فيديوهاته على تيك توك بصحبة زميليه هشام حنفى وياسر ريان نجما الاهلى السابقين قائلا :"استنونى الفترة الجاية هنزل ليكم حاجات حلوة كتير".

وفى وقت سابق أكد محمد عمارة، نجم النادى الأهلى السابق، أن وليد أزارو مهاجم القلعة الحمراء المعار إلى صفوف الاتفاق السعودى هو أحد اللاعبين المهمين والموهوبين فى مركز المهاجم الصريح.

وعن عودته إلى الأهلى بعد انتهاء الإعارة قال عمارة فى تصريحات خاصة، وليد أزارو لاعب مهم للأهلى، لكن واضح من تصريحات فايلر أنه ليس لديه قناعات باللاعب.

وأضاف عمارة، خلال التصريحات السابقة لمدرب الأهلى قال إن أزارو فى الماضى كان لاعبا مهما وبيكسب الأهلى ولكن مع فايلر يبدو أن السويسرى غير مقتنع به، وعدم رجوع المغربى سيكون مفيد لأزارو ذات نفسه، ماذا ستفيد عودته والمدرب لن يعتمد عليه وتحدث مشاكل مرة أخرى، وجوده خارج الأهلى لمصلحته أولا.

وتلقى المغربى وليد أزارو، مهاجم الأهلى المُعار لنادى الاتفاق السعودى، 3 عروض خلال الفترة الماضية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حال عدم عودته للأهلى بعد انتهاء الإعارة.

وعلم "اليوم السابع" أن وليد أزارو تلقى عروضاً خلال الفترة الماضية من أندية بالسعودية وخارجها، وأبدت 3 أندية حالياً رغبتها فى ضم المهاجم المغربى، بجانب الاتفاق السعودى الذى يسعى أيضا لشراء اللاعب بشكل نهائى من الأهلي.

فى الوقت نفسه، تبحث لجنة التخطيط للكرة بالأهلى، برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق، مصير وليد أزارو حيث تنتهى إعارة أزارو للنادى السعودى بنهاية الموسم الجارى، وترغب اللجنة فى حسم مصير المهاجم المغربى خلال فترة توقف الدورى الحالية على خلفية انتشار فيروس "كورونا".

وترغب لجنة التخطيط فى الوصول لقرار نهائى مع فايلر بشأن مصير المهاجم المغربى الذى رحل من الأهلى فى يناير الماضى للاتفاق لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، ولم يُعلن الأهلى حتى الآن مصير اللاعب بشأن رسمى فقد يعود للفريق بنهاية الموسم وقد تتجدد الإعارة.

وظهر المهاجم المغربى بشكل جيد مع الاتفاق وإن كان تجميد النشاط الرياضى فى العالم كله بسبب "فيروس كورونا" حال دون استمرار تألق أزارو فى الاتفاق.

وكان رينيه فايلر قد أكد أن طريقة اللعب وراء رحيل وليد أزارو عن الأهلى لنادى الاتفاق، موضحاً فى تصريحات على قناة أون تايم سبورت أن طريقة لعب أزارو لم تناسب خطته، وبالتالى خرج من حساباته قائلا، "أزارو يجيد اللعب على الهجمات المرتدة، وهى لا تتناسب معى ورحيله كان القرار الأفضل".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة