فيديو.. أحد أهالى قرية "شباس عمير" يروى تفاصيل دفن متوفاه بفيروس كورونا

الأحد، 12 أبريل 2020 09:45 م
فيديو.. أحد أهالى قرية "شباس عمير" يروى تفاصيل دفن متوفاه بفيروس كورونا برنامج رأى عام
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أحمد شعيب، صيدلي وأحد أهالي قرية شباس عمير، تعليقا على مراسم دفن جثمان متوفاة بـ"كورونا" فجر اليوم في القرية بكفر الشيخ، وهو المشهد الذي نال إشادات واسعة على السوشيال ميديا، قائلاً "مش هنرميهم عشان خايفين من الفيروس".

واستنكر شعيب، في مداخلة مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج رأي عام، ما حدث في قرية شبرا البهو بالدقهلية من رفض بعض الأهالي دفن طبيبة بعد إصابتها بفيروس كورونا، مؤكدا اتفاق وعزم أهل القرية جميعهم على خروج مشهد الدفن بهذا الشكل الذي يليق بثقافة ووعي الأهالي.

وكشف سعيد، عن أن المتوفية كانت صاحبة فضل وأم للقرية جميعها، مشيرا إلى أن ما حدث هو أقل ما يمكن تقديمه للسيدة الراحلة.

من جانب أخر، ضربت قرية شباس عمير التابعة لمركز قلين بكفر الشيخ، الشهيرة بقرية فاطمة تعلبة، المثل الأعلى فى كيفية التعامل مع الموتى المتوفين بسبب فيروس كورونا، حيث شيع الأهالى اليوم الأحد جنازة السيدة "آمال.ع.م" ربة منزل.

وعانت السيدة "آمال.ع.م" من أمراض مزمنة، وتدهورت حالتها الصحية خلال الساعات القليلة الماضية، ولفظت أنفاسها الأخيرة داخل مستشفى العزل ببلطيم، ليتم نقل الجثمان إلى ثلاجة المستشفى، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة، وتغسيلها طبقًا للاشتراطات الصحية، والصلاة عليها من قبل الطاقم الطبى للمستشفى وتسليمها لذويها لدفنها طبقًا للاشتراطات الصحية المتبعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة