فنان أمريكى يصور فيروس كورونا من خلال اللوحات.. "فيديو"

الأحد، 12 أبريل 2020 08:00 م
فنان أمريكى يصور فيروس كورونا من خلال اللوحات..  "فيديو" اللوحة الفنية
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع استمرار عملية الحظر بسبب فيروس كورونا الوبائى،  فى مدينة برازوس بولاية تكساس الأمريكية، استخدم فنان محلى يسمى "دليون لوت" موهبته في إنشاء لوحة تحت عنوان "فيروس كورونا"، وبسبب الوباء ، رسم ديلون لوت شقيقة زوجته مرتدية قبعة وثوب وقناع وجه، و يمكنك رؤية مبنى عليه لافتة "مغلق عن العمل"، يصور العمل الفنى عدم اليقين في المستقبل ولكن لديه الإيمان دائمًا في الأوقات الصعبة، جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع kbtx.com.

Untitled
Untitled

وسواء كانت شخصيات مؤثرة أو لوحات رائعة ، يفخر ديليون بعمله الفني. واحدة من لوحاته الأكثر تميزا كانت للراحل كوبي براينت الذي توفي في فبراير في حادث تحطم طائرة هليكوبتر.

ويشار إلى أن الفنان ديلون لوت بدأ يدرك أنه في سن الحادية عشرة كان لديه موهبة فنية، من خلال هدية، حيث إنه  لم يكن لديه أي أموال ليقدم  لوالدته هدية عيد الحب، ومن هنا قرر أن يرسم لها لوحة وهذا ألهمه لمواصلة شغفه بالرسم.

جدير بالذكر، أن عدد كبير من الفنانين يستغلون أيام الحظرويقومون برسم عدد من الجداريات الفنية تصور فيروس كورونا فى مختلف أنحاء العالم، منها جدارية بـ ألمانيا تصور جولوم من فيلم "سيد الخواتم" ، وهو حامل لـ لفة من ورق التواليت ويقول "بلدي الثمين" ، أثناء تفشي فيروس كورونا (Covid-19)، رسمت يوم 25 مارس الماضى فى برلين بألمالنيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة