زى النهارده.. رونالدو أول لاعب فى التاريخ يسجل 100 هدف أوروبى

الأحد، 12 أبريل 2020 02:24 م
زى النهارده.. رونالدو أول لاعب فى التاريخ يسجل 100 هدف أوروبى رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، هداف يوفنتوس الإيطالى، إنجازا فريدا من نوعه فىي مثل هذا اليوم عام 2017، عندما أصبح أول لاعب فى التاريخ يسجل 100 هدف فى البطولات الأوروبية.

وقاد رونالدو فريقه السابق ريال مدريد الإسبانى للفوز على مضيفه بايرن ميونخ الألمانى، بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة التى أقيمت بينهما يوم 12 أبريل عام 2017، على ملعب "إليانز آرينا"، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

نجح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى تسجيل هدف التعادل للفريق الملكى بعدما تقدم فيدال للفريق البافارى، ثم أضاف الدون هدف الفوز فى الدقيقة 77 من زمن المباراة.

وبهذين الهدفين أصبح رونالدو أول لاعب يصل إلى 100 هدف في البطولات الأوروبية، من بينها 98 هدفا في دوري الأبطال وهدفين فى كأس السوبر الأوروبى.

ومن إجمالي أهدافه الأوروبية في دوري الأبطال سجل رونالدو 82 هدفا مع ريال مدريد و16 هدفا مع مانشستر يونايتد.

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حرص مؤخرا على تقديم الدعم الكامل من أجل التصدي للأزمة الصحية التى يعانى منها العالم حالياً بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وقرر الدون نشر صور له عبر حسابه بموقع إنستجرام، وهو يرتدي كمامات بعلم بلاده البرتغال وأخرى بعلم دولة إيطاليا، من أجل دعم الشعوب التي تعاني من تفشى الفيروس القاتل، وكتب قائلاً: "فى هذه اللحظة الصعبة للغاية بالنسبة للعالم، من المهم ان نتحد وندعم بعضنا البعض، وراء القناع، لا تستسلموا".

يذكر أن كريستيانو رونالدو يعد أكثر اللاعبين تهديفا في المسابقات الأوروبية للأندية برصيد 131 هدفا، كما يعد الهداف التاريخى لدوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة