راغب علامة يحتفل بعيد الفصح: "بالحب والسلام هنرجع نُخلق من جديد"

الأحد، 12 أبريل 2020 01:12 م
راغب علامة يحتفل بعيد الفصح: "بالحب والسلام هنرجع نُخلق من جديد" راغب علامة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ النجم اللبناني راغب علامة، الشعب اللبناني والعالم بمناسبة عيد الفصح، اليوم الأحد، متمنيا زوال المعاناة التي يعيشها العالم الان بسبب وباء كورونا، وغرد راغب علامة في رسالة تهنئة على حسابه الرسمي بـ"تويتر"، منذ قليل، قائلا: "فصح مجيد وأعياد سعيدة بتمنّاها للجميع في لبنان والعالم، وبأكّد أنه بالعدل والحب والسلام رح نرجع نخلق من جديد. على أمل أنه الايام الجاية نرجع نلتقي ونفرح ونغنّي وننسى معكم هموم الدنيا والمشوار الصعب".

1
راغب علامة على تويتر

 

وفي وقت سابق، أعلن الفنان راغب علامة شفاء ابنة شقيقته ميرفت في أمريكا من فيروس كورونا، مؤكدا أنها عالجت نفسها بنفسها ولم تذهب إلى المستشفى.

 

وغرد راغب علامة عبر حسابه على تويتر، قائلة: "ميرفت ابنة شقيقتي، تعيش في أميركا في ولاية ميسوري، أصيبت بـ فيروس كورونا، والآن قد شفيت منه والحمدلله بدون الدخول الى المستشفى".

 

وتابع راغب في تغريدته، قائلا:" حيث أن أميركا عاجزة عن إدخال كل من أصيب بالڤيروس الى المستشفى،وطببت نفسها بنفسها نشرت تجربتها ونصائحها بعد 3 أسابيع من المعاناة، الحمدلله على السلامة حبيبتي مارو".

 

وطرح النجم اللبنانى راغب علامة، مؤخرا، أغنية جديدة بعنوان"انتو أملنا" للتوعية ضد فيروس كورونا، وهى من  كلمات الشاعر نزار فرنسيس، وألحان جان مارى رياش، وإخراج سامى صعب، وتوجه راغب بالشكر للجيش اللبنانى والقوت الأمنية التى سهلت تصوير بعض القطات من أجل الكليب.

 

وكان راغب علامة، أشاد بمجهودات الحكومة اللبنانية فى مكافحة عدوى وتفشى جائحة كورونا المستجد، خاصة فيما يتعلق بجلب اللبنانيين من الخارج ووضعهم فى الحجر الصحى، الذى وصفه بالحضارى.

 

يشار إلى أن الفنان اللبنانى راغب علامة، قدم عدة نصائح لمتابعيه عبر تويتر، لمنع تفشى فيروس كورونا المستجد، عن طريق غسل اليدين بالماء والصابون، والبقاء على مسافة آمنة من أى شخص يعانى من أعراض مرضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة