جامعة حلوان: فتح باب التظلم إلكترونيًا للطلاب فى نتائج الفصل الأول مجانا

الأحد، 12 أبريل 2020 11:49 ص
جامعة حلوان: فتح باب التظلم إلكترونيًا للطلاب فى نتائج الفصل الأول مجانا الدكتور ماجد فهمى نجم رئيس جامعة حلوان
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت جامعة حلوان برئاسة الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة عن فتح باب التظلمات إلكترونيًا للطلاب فى نتائج الفصل الدراسي الأول وذلك لطلاب جميع الكليات مجانا عبر بوابة التظلمات الإلكترونية للجامعة.

وأوضحت جامعة حلوان في بيان لها منذ قليل، أنه يمكن للطالب الراغب فى تقديم تظلم الدخول على رابط بوابة التظلمات الإلكترونية وتسجيل تظلمه وذلك بكتابة رقمه القومي بشكل صحيح ثم اسم المادة التي يتظلم منها، حيث تتضمن البوابة الإلكترونية للتظلمات إمكانية تسجيل تظلم وعرض لنتيجة التظلم للطالب عقب الانتهاء من فحصها والرد عليها.

ويأتى قرار فتح باب التظلمات إلكترونيا للطلاب فى ضوء اجتماع الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة والدكتور حسام رفاعى نائب رئيس الجامعة مع رؤساء اتحاد الطلاب أون لاين الأسبوع الماضى ومناقشتة لمشكلات الطلاب التى تواجههم فى عملية التعليم عن بعد والعمل على حلها فى ظل الظروف الراهنة، حتى لا يحرم أى طالب من إمكانية التقدم بتظلم، بهدف إعادة رصد درجاته والتأكد من حصوله على درجته المستحقة بكل مادة قام بالتظلم فيها.

وأتاحت الجامعة  للطلاب تقديم التظلمات على الرابط التالي: http://app2.helwan.edu.eg/tazlomat/ على أن يتم غلق باب التظلمات خلال أسبوعين من ظهور النتيجة.

وكان الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان ، أجرى جولة تفقدية لمتابعة أعمال الشئون الإدارية بالجامعة وخلال الجولة التقي عمال الشئون الإدارية.

وشدد رئيس جامعة حلوان ،  على ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الدولة والجامعة لتجنب احتمالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد  ،مؤكدا  على الالتزام بارتداء الأقنعة والقفازات واتباع إجراءات الحماية والسلامة وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي المشددة بمتابعة إجراءات السلامة الصحية وحماية العاملين.

ووجه رئيس الجامعة ، بتوزيع كمامات على العاملين بالجامعة مؤكداً أن ذلك يأتي حرصاً على سلامة كل العمال و الموظفين بالجامعة، واتساقاً مع جهود الدولة الوقائية لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة