الدولى للجودو يخطر الاتحادات بوقف جميع الأنشطة حتى 30 يونيو

الأحد، 12 أبريل 2020 11:20 ص
الدولى للجودو يخطر الاتحادات بوقف جميع الأنشطة حتى 30 يونيو مطيع فخر الدين
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الاتحاد الدولى للجودو إيقاف جميع الانشطة الخاصة باللعبة، سواء بطولات، أو معسكرات، أو دورات، حتى 30 يونيو المقبل، فى ظل تفشى فيروس كورونا فى معظم دول العالم.

وأرسل الاتحاد الدولى خطابات إلى جميع الاتحادات المحلية لإخطارها بالقرار، حتى يتم التنفيذ من تاريخه، والالتزام بالتعليمات و القرارات التى جاءت به .

وتلقى اتحاد الجودو برئاسة مطيع فخر اليدن بريدا الكترونيا "إيميل" من نظيره الدولى يفيد بتأجيل جميع الأنشطة والبطولات حتى 30 يونيو المقبل، فى ظل فيروس كورونا المستجد .

كان رئيس الاتحاد قد أكد أن تأجيل أولمبياد طوكيو هو الحل الأمثل فى ظل انتشار المرض بمختلف دول العالم، وكذلك للحفاظ على صحة اللاعبين، خاصة أن مصر تهتم بصحة أبنائها وتحافظ عليهم، مشيرا إلى أن صحة اللاعبين أهم من أى بطولة، فالبطولات يتم تعويضها لكن اللاعبين ثروة قومية لا يمكن تعويضها.

كان اتحاد الجودو قد أعلن أنه سينفذ تعليمات مجلس الوزراء ووزارة الشباب والرياضة بشأن تعليق النشاط الرياضى لمدة أسبوعين، فى ظل الإجراءات الاحترازية تجنبا لفيروس كورونا.

وأضاف رئيس الاتحاد، فى تصريحات خاصة، أن القرار سيتم تطبيقه على جميع بطولات الجودو، سواء المحلية أو الدولية، وكذلك لمعسكرات والتجمعات للاعبى المنتخبات المختلفة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة