أحمد سعد ينعي خالد عادل: ربنا يرحمك يا حبيبى ويبعدنا عن الدنيا اللي لهيانا

الأحد، 12 أبريل 2020 12:31 م
أحمد سعد ينعي خالد عادل: ربنا يرحمك يا حبيبى ويبعدنا عن الدنيا اللي لهيانا خالد عادل
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى الفنان أحمد سعد الملحن الراحل خالد عادل، الذى رحل عن عالمنا أمس بعد المعاناة من مشاكل صحية ، حيث كتب عبر حسابه بموقع "أنستجرام" :" ربنا يرحمك يا حبيبي ..ويبعدنا عن الدنيا اللي لهيانا وبنفتكر الناس بعد ما بيروحو.. لله الامر من قبل ومن بعد".

احمد سعد
احمد سعد

وتوفى الملحن خالد عادل بعد صراع كبير مع المرض ومعاناته من مشاكل في الرئة والكلي ، ونعت نفابة الموسيقيين الملحن خالد عادل، قائلة: "ببالغ الحزن والأسى يقدم أمير الغناء العربى الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين ومجلس الإدارة خالص العزاء لأسرة الملحن خالد عادل فقيد الأسرة الموسيقية.. للفقيد الرحمة وللأسرة الصبر والسلوان".

وعانى مؤخرا الملحن خالد عادل من فشل كلوى حيث إنه من حوالى 5 سنين عانى من فشل فى الكليتين، ورفض جسده كلى كان قد زرعها من قبل.

وطرح خالد عادل مؤخرًا أغنية "على قد المسئولية" وكانت خاصة بكأس أمم أفريقيا وهى من كلمات علاء مناع، وألحان أحمد محيى وخالد عادل، وتوزيع محمد زقزوق.

وشارك فى غنائها 4 ملحنين من ضمنهم وهم محمود الخيامى،وأحمد البرازيلى، أحمد مصطفى، أحمد محيى ، والفنان الكوميدى اسلام محى والمطربه التونيسيه سها وشارك فى الظهور فى الكليب عدد من الشخصيات العامه والاعلاميين ومن اخراج احمد العربى .

 

الملحن خالد عادل غنى من ألحانه. نخبة من النجوم، منهم: مصطفى قمر: "نظرة عين، من أول يوم عرفتك"، وحميد الشاعري: "انسى الدنيا"، وعامر منيب وخالد سليم وغيرهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة