أكرم القصاص - علا الشافعي

هالاند: اهتمام الأندية الكبيرة نجاح لى.. وحلمى التتويج بدورى الأبطال

السبت، 11 أبريل 2020 05:52 م
هالاند: اهتمام الأندية الكبيرة نجاح لى.. وحلمى التتويج بدورى الأبطال هالاند هداف دورتموند
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم النرويجى الشاب ايرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألمانى، على سعادته باهتمام عمالقة أندية أوروبا، بالحصول على خدماته، خلال سوق الانتقالات المقبلة، ولكنه أبدى سعادته بالبقاء مع فريق الحالى.

أجرى هالاند، مقابلة مع مجلة "فور فور تو" الإنجليزية، قائلا:"من الجميل دائما، أن تكون هدفا للأندية الكبيرة، هذا يعنى أننى أسير فى الطريق الصحيح".

أضاف النجم النرويجى الشاب، قائلا" كان لدى شعور جيد للغاية بشأن دورتموند منذ اللحظة الأولى ولهذا السبب أنا هنا، أحببت النادي بأكمله، التاريخ، وأفراد النادي وكيف يديرونه، أعتقد أن دورتموند هو الخيار الأفضل لى".

تابع نجم أسود فيستفاليا، قائلا:"حلمى التتويج بدورى أبطال أوروبا مع دورتموند، نحن قادرون على كل شئ، بدايتى هنا كانت رائعة، والنادى ساعدنى كثيرا، وشعرت كأننى فى منزلى".

وتسعى العديد من عمالقة أندية أوروبا، الحصول على هالاند، فى سوق الانتقالات المقبل، مثل ريال مدريد، مانشستر يونايتد ويوفنتوس.

تألق المهاجم النرويجى، صاحب الـ19عاما، بشدة مع دورتموند، من خلال تسجيله 12 هدفا، خلال 11 مباراة خاضها مع الفريق، بعد انضمامه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية من فريق ريد بول سالزبورج النمساوى، مقابل 20 مليون يورو.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة