أكرم القصاص - علا الشافعي

سعر الدولار فى البنك الأهلى اليوم الجمعة 10-4-2020

الجمعة، 10 أبريل 2020 12:56 م
سعر الدولار فى البنك الأهلى اليوم الجمعة 10-4-2020 الدولار
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سجل سعر الدولار اليوم الجمعة 10-4-2020 فى البنك الأهلى المصرى، 15.68 جنيه للشراء، و15.78 جنيه للبيع، بينما سجل سعر اليورو 17.0 جنيه للشراء، و 17.18 جنيه للبيع، أما عن الجنية الإسترلينى فسجل 19.38 جنيه للشراء، و 19.63 جنيه للبيع، ويعد البنك الأهلى المصرى، أقدم وأكبر بنك فى مصر، تأسس فى 25 يونيو 1898، ويمتلك أضخم شبكة فروع فى مصر.
 
وكان هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى، قد أعلن أمس الخميس، أن البنك أصدر شهادات إدخار بقيمة تتجاوز 47 مليار جنيه لنحو 245 ألف عميل لشهادة الادخار، منهم ما يزيد عن 11 ألف عميل جديد للبنك الأهلى المصرى، وذلك للشهادة ذات فائدة 15%، منذ طرحها، وحتى الآن.
 
وأضاف هشام عكاشة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن ما يزيد عن 60% من عمليات الشراء تمت من خلال الإنترنت، لافتًا إلى أنه تم إطلاق خدمات جديدة باشتراك عملاء البنك فى خدمات "الأهلى نت" عبر الموقع الإليكترونى بالبنك بدلا من التردد على الفروع للاشتراك.
 
 
وأضاف رئيس البنك الأهلى المصرى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الآلية المستحدثة من خلال مجهودات العاملين بقطاعى تقنية المعلومات والعمليات المركزية ومركز الاتصال فى تلبية هذا العدد من الطلبات والاستفسارات تتم فى ظل ظروف استثنائية، حيث قام موظفو الفروع بإدارة حركة العملاء داخل وخارج الفرع بشكل احترافي، ملتزمين بتعليمات الصحة والسلامة لمصلحة العملاء والعاملين، وطبعًا قرار البنك المركزى بالسماح بإيداعات نقدية اكثر من الحد لادخار المواطنين مراعاة لتحقيق دخل دورى لهم كان لها تأثير فى زيادة قيمة الشهادات.
 
وأكد رئيس البنك الأهلى المصرى أن الأولوية لصحة عملاء وموظفى البنك، حيث قام البنك باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والتنظيمية المعتمدة من الدولة ووزارة الصحة للتحوط، وتحقيق أكبر قدر ممكن من الراحة للعملاء.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة