أكرم القصاص - علا الشافعي

ريفالدو: رحيل ميسي عن برشلونة مرتبط بفقدان دوره مع الفريق

الجمعة، 10 أبريل 2020 05:44 م
ريفالدو: رحيل ميسي عن برشلونة مرتبط بفقدان دوره مع الفريق ميسي نجم برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم البرازيلى السابق ريفالدو، على أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لن يغادر فريق برشلونة، من أجل الإنضمام إلى فريق إنتر ميلان الإيطالي، كما زعمت تقارير صحفية إيطالية، فى الأيام الأخيرة.

كانت تقارير صحفية إيطالية، قد زعمت أن إنتر ميلان، بدأ يفكر فى التعاقد مع النجم الأرجنتينى، خاصة بعد حديث ماسيمو موراتى، الرئيس السابق للنيراتزورى، الذى حث إدارة النادى الحالية على ضم ميسي.

نقل موقع "فوتبول إيطاليا، تصريحات لريفالدو، قائلا:" "لا أعتقد أن ميسي لديه أي أسباب لمغادرة إسبانيا، ولكن إذا كان ينوى وداع برشلونة، فيمكن للنجم الأرجنتيني التوقيع مع نادٍ صيني أو الذهاب إلى الدوري الأمريكي".

أضاف النجم البرازيلى، قائلا:"ميسي لن يرحل عن برشلونة، إلا عندما لا يكون حاسما للفريق، ولكن لا أتخيل ميسي فى فريق ينافس برشلونة".

ويتبقى لميسي عاما واحدا فقط على نهاية عقده مع برشلونة، وقد أكد في أكثر من مناسبة عن عزمه الاعتزال بصفوف النادي الكتالوني.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة