أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط 8 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية وتحرير 300 مخالفة مرورية بقنا

الجمعة، 10 أبريل 2020 04:50 م
ضبط 8 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية وتحرير 300 مخالفة مرورية بقنا حمله مرورية - أرشيفية
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت أجهزة الأمن بقنا، حملة أمنية مكبرة لضبط حائزى الأسلحة النارية بعدد من مراكز المحافظة فى إطار جهود أجهزة الأمن للقضاء على ظاهرة حمل السلاح بالمحافظة.

 

كان اللواء شريف عبد الحميد مدير أمن قنا، تلقى إخطارآ يفيد شن حملات أمنية لضبط حائزى الأسلحة النارية استهدفت مراكز قنا بقطاع الشمال والجنوب أسفرت عن ضبط 8 أشخاص بحوزتهم 3 بنادق الى، 3بندقية خرطوش، 2 فرد روسي  بقصد الدفاع ، وذلك خلال حملات مكبرة لضبط حائزى الأسلحة النارية.

 

كما تم تحرير 300 مخالفة مرورية، خلال الحملات التى شنتها إدارة مرور قنا على الميادين العامة، والشوارع الرئيسية بمختلف أنجاء المحافظة.

 

وتم أتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر محضر بكافة الوقائع، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

 

فى سياق أخر، تمكنت مباحث مركز دشنا من إلقاء القبض على متهمين مقيمان قرية السمطا قبلي،لقيامهما بقتل سائق توك  توك مقيم دشنا بطلق ناري، لوجود خلافات مالية بينهم.

 

تلقى اللواء، شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، تلقى إخطاراً يفيد بتمكن، الرائد، محمد عمر الشريف، مدير مباحث دشنا، ومعاونيه النقيبين ، احمد المغربي، ومحمد عبدالقادر، والملازمان، احمد عصام،  شحاتة احمد رسلان، من ضبط متهمين قتلا شاب بطلقات نارية في الساعات الأولى من اليوم.

 

كان اللواء محمد ضبش، مدير مباحث مديرية أمن قنا،أمر بتشكيل فريق بحث بقيادة كباحث دشنا، لكشف غموض، مقتل، خالد ممدوح حسين عبدالحكيم، 20سنة مقيم منطقة صفارة بمدينة دشنا.

 

على الفور وبعد عمل التحريات اللازمة، وتبين أن وراء الجريمة كلا من: "اسعد. ع"، 45 سنة، مطلق النار على المتهم، ومساعدة، "عبدالعاطي.ع.ح"، 18 سنة، مقيمين السمطا، تم ضبطها وبحوزتهم السلاح المستخدم في الجريمة. حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، من ضبط شاب من بقرية السمطا بدشنا، بتهمة البلاغ الكاذب وإزعاج السلطات، بعد أن أبلغ النجدة بخطف أتوبيس سياحي بقنا، حيث تلقى اللواء شريف عبدالحميد ،مدير أمن قنا ، إخطارًا ، من اللواء محمد ضبش مدير المباحث الجنائية يفيد قيام أحد الاشخاص، بالاتصال بالنجدة، و الإبلاغ عن خطف أتوبيس سياحي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة