أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد محارب يقدم دور " كوارشى" فى مسلسل " اتنين فى الصندوق "

الجمعة، 10 أبريل 2020 11:09 ص
أحمد محارب يقدم دور " كوارشى" فى مسلسل " اتنين فى الصندوق " الفنان أحمد محارب
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يقدم الفنان أحمد محارب شخصية " كوارشي " ضمن أحداث مسلسل " اتنين في الصندوق " المشارك في المارثون الرمضاني القادم ويصنف كمسلسل كوميدي كتبه لؤي السيد ويخرجه محمد مصطفي ، ويشارك في بطولته حمدي المرغني واوس أوس وبيومي فؤاد وصلاح عبد الله وانتصار ومحمود البزاوي وهايدي رفعت وأحمد عبد الله محمود .

وقال محارب لـ"اليوم السابع" إنه سعيد بتلك التجربة التي تجمع نجوم شباب مع خبرات من أجيال مختلفة نستفيد منهم مثل صلاح عبد الله ومحمود البزاوي وانتصاروأكد أيضا أن مشاركته فى هذا العمل خطوة مهمة بالنسبة له .

أحمد محارب، الشهير بدوجلاس شارك العام الماضي فى مسلسل "لمس أكتاف" أمام ياسر جلال، وقدم شخصية "بدوى" ذلك الشاب الذى يقف دائما ضد ياسر جلال كما شارك سينمائيا في فيلم "قلب أمه" وقدم دور بطولة تم ترشيحه فيه  من خلال شيكو وهشام ماجد وكريم السبكي بعد مشاهدتهم لمسرحية "سلم نفسك" كما شارك أيضا في فيلم "شد أجزاء" فى دور شقيق محمد ممدوح ، كما شاركت في فيلم "الطريق الدائري" وتم عرضه فى مهرجان القاهرة السينمائي .

وأشار أحمد محارب الشهير بدوجلاس أن مسرحية "سلم نفسك " للمخرج خالد جلال من أكثر المسرحيات التي كانت بالنسبة له وش الخير فمن خلالها رشح للكثير من الأعمال ولذلك فهو يري أن الفضل يعود لله ثم لمسرحية "سلم نفسك" والمخرج خالد جلال.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة