أكرم القصاص - علا الشافعي

محلل سياسى لـ"إكسترا نيوز": الولايات المتحدة الأمريكية تتجه لتوسيع عملية التباعد المجتمعى

الأربعاء، 01 أبريل 2020 10:04 م
محلل سياسى لـ"إكسترا نيوز": الولايات المتحدة الأمريكية تتجه لتوسيع عملية التباعد المجتمعى كورونا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور مهدى عفيفى المحلل السياسى في الولايات المتحدة الأمريكية، أن عمليات اختبار المواطنين في الولايات المتحدة الأمريكية لاكتشاف حالات الإصابات بفيروس كورونا زادت خلال الساعات الماضية، حيث وصلت إلى مليون و600 ألف اختبار على المواطنين الأمريكيين، مشيرًا إلى أن السلطات الأمريكية اخترعت جهازا يمكنه أن يجعل أجهزة التنفس الصناعى تكفى 7 أشخاص وليس شخصًا واحد من أجل أن تسيطر على أزمة نقص أجهزة التنفس.

وقال المحلل السياسى، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن الولايات المتحدة الأمريكية أيضا اخترعت جهاز يمكنه تشخص المرضى المصابين بفيروس كورونا في وقت قياسى من أجل تسهيل عملية اكتشاف الإصابات، لافتا إلى أن الأزمة تتمثل في أن 25% من المصابين بهذا الفيروس لا يشعرون بأعراض الفيروس.

وتابع المحلل السياسى، إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية تتجه نحو توسيع عملية التباعد المجتمعى بشكل أكبر مما هو موجود الآن، للسيطرة على تزايد أعداد الإصابات.

وفى وقت سابق سجلت الولايات المتحدة الأمريكية، 865 حالة وفاة جديدة بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ليتخطى إجمالى حالات الوفاة فى أمريكا أكثر من 4 آلاف حالة، وذلك وفق "سبوتنك".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة