كاف: نأمل أن تنتهى أزمة كورونا بحلول أغسطس

الأربعاء، 01 أبريل 2020 12:50 م
كاف: نأمل أن تنتهى أزمة كورونا بحلول أغسطس عبد المنعم باه
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المغربى عبد المنعم باه السكرتير العام للاتحاد الأفريقى لكرة القدم، أن كاف لا ينوى على الإطلاق إلغاء أى من مسابقاته سواء المتعلقة بالأندية أو المنتخبات وسط أزمة تفشى فيروس كورونا وتعليق كل المسابقات بمختلف أنحاء العالم للسيطرة على تفشى هذا الوباء.

وقال باه فى تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى": "ليست لدينا أى نية لإلغاء أى بطولة تابعة للكاف ولا توجد أى خطة لهذا الأمر وننتظر هدوء الأمور".

وتابع: "نأمل بانتهاء هذه الأزمة بحلول شهر أغسطس المقبل، ونحن نعمل الآن على خيارات مختلفة لإعادة جدولة المسابقات المتأثرة".

وأضاف المغربى "مازلنا نفكر فى خيارات مختلفة للنسخة الحالية من المسابقات بين الأندية، سنرى فى الأسابيع القليلة المقبلة تطور الوضع وكيفية إعادة الجدولة في الأشهر القليلة المقبلة إذا لزم الأمر".

وكشفت تقارير صحفية مغربية، في وقت سابق أن لجنة الطوارىء بالاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، حددت نهاية الأسبوع المقبل موعداً لحسم مصير مباريات الدور نصف النهائي بمسابقة دوري ابطال افريقيا.

ويلتقي الأهلي مع الوداد البيضاوي المغربي، والزمالك مع الرجاء البيضاوي المغربي ذهاباً وإياباً في مايو المقبل ضمن منافسات الدور نصف النهائي بمسابقة دوري ابطال افريقيا.

وكان الكاف قد أعلن تأجيل مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021 التي كانت مقررة في مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة