خالد صلاح

كورتوا حارس ريال مدريد يواصل التأهيل فى الحجر الصحى.. فيديو

الأربعاء، 01 أبريل 2020 12:03 م
كورتوا حارس ريال مدريد يواصل التأهيل فى الحجر الصحى.. فيديو تيبو كورتوا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل الدولى البلجيكى تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الإسبانى، تدريباته الانفرادية خلال الحجر الصحى فى منزله، بعد التعافى من الإصابة التى تعرض لها أمام ريال بيتيس فى الليجا، ونشر تيبو كورتوا حارس مرمى فريق ريال مدريد فيديو عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، وهو يؤدى تدريبات بالكرة على العشب فى منزلة خلال الحجر الصحى بسبب فيروس كورونا، الذى أدى إلى توقف الأنشطة فى جميع أنحاء العالم.

ويستغل كورتوا فترة توقف الدورى بسبب فيروس كورونا، ويتعافى شيئًا فشىء من الإصابة التى تعرض لها فى العضلة الضامة اليسرى خلال الخسارة أمام ريال بيتيس فى الليجا 8 مارس الماضى.

وذكر موقع "البرنابيو" الإسبانى أن الحارس البلجيكى كان نشطًا جدًا على مواقع التواصل الاجتماعى خلال هذه الأسابيع، وقد تحدث أيضًا إلى متابعيه على تويتر، ونشر لاحقًا مقطع فيديو على إنستجرام يظهر فيه وهو يتدرب في حديقة منزله.

وأوضح أن تيبو كورتوا سيسترد عافيته في الوقت الذي تعود فيه المنافسة مرة أخرى، وسيكون جاهزاً للمشاركة مع ريال مدريد فى المباريات، ولكن لم يتم تحديد موعد لعودة النشاط الرياضى حتى الآن. 

وكان نادى ريال مدريد الإسبانى، كشف فى بيان رسمى، في 10 مارس الماضي تفاصيل إصابة البرازيلى مارسيلو والحارس البلجيكى تيبو كورتوا، التى تعرض لها الثنائى فى مواجهة ريال بيتيس، والتى خسرها الفريق الملكى بهدفين مقابل هدف على ملعب "بينتو فيامارين"، فى ختام منافسات الجولة الـ27 من الدورى الإسبانى "الليجا"، ولم يوضح النادى مدة غيابهما عن المشاركة فى المباريات.

وذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد أن الفحوصات الطبية التى أجريت اليوم للحارس تيبو كورتوا، من قبل الخدمات الطبية لريال مدريد، كشفت أنه يعانى من إصابة عضلية فى العضلة الضامة اليسرى وسيتم تقييم تطور حالته، حيث غادر أرضية الملعب أمام بيتيس واضعاً ضماده على فخذه.

وأضاف الموقع أن مارسيلو من إصابة عضلية فى ساقه اليسرى، بعدما غادر أرضية الملعب بسبب الإصابة وشارك ميندى بدلا منه فى الدقيقة 59 من زمن المباراة.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة