خالد صلاح

حافظوا على سلامتكم ومن تحبون.. تعرف على نصائح ليفربول فى مواجهة كورونا

الأربعاء، 01 أبريل 2020 12:01 م
حافظوا على سلامتكم ومن تحبون.. تعرف على نصائح ليفربول فى مواجهة كورونا ليفربول
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الحساب الرسمى لنادى ليفربول الإنجليزى، على تقديم عدة نصائح لجمهوره حول العالم، للحفاظ على سلامتهم وسلامة محبيهم، من الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 وجاءت النصائح التى قدمها الريدز، كالتالى: "حافظوا على سلامتكم أنتم وكل من تحبون، اغسلوا أيديكم دائما، ابقوا فى المنزل ولا تخرجوا إلا للضرورات، ليكن موقفنا إيجابى، كونوا على اتصال دائم مع من تهتمون لأمرهم، لن تسير وحدك أبدا".

ليفربول
ليفربول

من ناحية أخرى، عقد الألمانى يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزى، جلسة مع لاعبيه، أمس الثلاثاء، عبر "فيديو كونفرانس"، للحديث عن آخر تطورات العزل المنزلى والحفاظ على البرنامج الفنى، بسبب فيروس كورونا، ونشر الحساب الرسمى لنادى ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، مقطع فيديو يظهر فيه لاعبو ليفربول خلال اجتماع عبر "فيديو كونفرانس" لأول مرة للاطمئنان على حالة اللاعبين ومدى الالتزام بالتعليمات الفنية خلال الحجر الصحى.

وقال كلوب فى البداية "فى الوقت الحالى، الحياة مختلفة فى نواح كثيرة، ابق على اتصال وكن نشطًا مع الأصدقاء والعائلة".

ثم دخل اللاعبين، وقال فان دايك: أين روبرتسون؟، حيث تم قطعه إلى شاشة فارغة فى منزل الظهير الأيسر، وبدا هندرسون سعيدًا لرؤية ماتيب وأليكس أوكسلاد-تشامبرلين تحت أشعة الشمس فى ميرسيسايد.

وظهر تاكومى مينامينو أيضًا قبل أن يمزح ترينت ألكسندر أرنولد: "إنه مبكر جدًا، يا رفاق"، ورد كلوب: "لكنه فى الوقت المحدد!".

ويحاول لاعبو ليفربول، مثل أولئك فى جميع أنحاء البلاد، الحفاظ على مستوى اللياقة مع تعليق كرة القدم حاليًا.

جدير بالذكر أنه تم تأجيل مسابقة الدورى الإنجليزى حتى 30 أبريل المقبل، ومن المتوقع أن يتم مد هذا الموعد وفقاً لأية تطورات جديدة خاصة بانتشار فيروس كورونا، أو استئناف المباريات بدون جمهور.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة