خالد صلاح

ثورة تصحيح داخل الأسرة القطرية الحاكمة ضد أمير قطر.. ابن عم تميم يطلق قذائفه: الشرذمة الفاسدة الحاكمة الآن آذت المواطنين.. رسائل التأييد لنا فى ازدياد كبير جدا.. اقتلاع النظام واجب وطنى.. واقتربت نهاية الحمدين

الأربعاء، 01 أبريل 2020 09:30 م
ثورة تصحيح داخل الأسرة القطرية الحاكمة ضد أمير قطر.. ابن عم تميم يطلق قذائفه: الشرذمة الفاسدة الحاكمة الآن آذت المواطنين.. رسائل التأييد لنا فى ازدياد كبير جدا.. اقتلاع النظام واجب وطنى.. واقتربت نهاية الحمدين فهد بن عبد الله ال ثانى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقود الشيخ فهد بن عبد الله آل ثانى، ابن عم تميم بن حمد أمير قطر، وأحد أفراد الأسرة القطرية الحاكمة، ثورة تصحيح فى قطر ضد النظام القطرى الذى تسبب في إفساد أحوال البلاد، داعيا الشعب القطرى بضرورة الخروج لاقتلاع تنظيم الحمدين، وتنظيف الدوحة منه، حيث يعد ابن عم تميم هو الشخصية الأبرز حاليا التي تقود سهام المعارضة ضد تميم بن حمد ورجاله.

الشيخ فهد بن عبد الله آل ثانى، أطلق سهام النقد لتصويب السياسة القطرية وفضح الممارسات التي يقوم بها النظام القطرى بزعامة تميم، حيث اتهم الشيخ فهد بن عبد الله آل ثانى، النظام القطرى بالتسبب في انهيار مكانة المواطن القطرى في المنطقة العربية.

1
 

 

وقال الشيخ فهد بن عبد الله آل ثانى، سلسلة تغريدات له على مدار الساعات الماضية عبر حسابه الشخصى على "تويتر"، إن النظام القطري الإجرامي يتحمل نزول مكانة المواطن القطري سواءً داخل قطر أو خارجها، موضحا أن الشرذمة الفاسدة التي تحكم قطر الآن آذت المواطنين وطمعت في جيرانها.

وتابع ابن عم تميم بن حمد : رسالة إلى تنظيم الحمدين وتميم ومرتزقتهم، الأفلام والقصص الملفقة التي تصنعونها ضدي لن تزيدني إلا إصرارًا على مبادئي، سنكف أذاكم عن قطر وأهلها وعن السعودية والخليج والدول العربية و العالم، فلقد انتهكتم حرمات الله وأرقتم دماء الأبرياء ظلمًا وعدوانا و سنقتص لهم بإذن الله.

2

وتابع أحد أفراد الأسرة القطرية الحاكمة :"لقد تأكدنا أنه كل ما طالت المدة كلما زاد حقد تنظيم الحمدين الإرهابي، فبالأمس قام تميم ومرتزقته بتلفيق قصة تافهة لتأجيج الصراع مع أخواننا في البحرين، والحمدلله رسائل التأييد لنا في ازدياد كبير جدا، حيث اقتربت نهاية الحمدين ومرتزقتهم ".

واستطرد الشيخ فهد بن عبد الله آل ثانى :"مازالت عصابة الدوحة تحارب جيرانها وتشغل طاقتها وأموال قطر لعداوة دول الخليج، والمواطن القطري لا يقبل إشغاله بمخططات تافهة وقذرة ضد إخوانه في الخليج، فبدل أن يتم تسليط طاقات و ثروات قطر للتعلم والتقدم والابتكار، تم صرف تلك الثروات لتأجيج الفتن والعداوة مع السعودية والخليج".

3
 

 

وشن ابن عم تميم بن حمد، هجوما على السياسة القطرية قائلا :"لبلدي قطر دولتان حليفتان، الأولى يصر خامنيئها – في إشارة إلى إيران على أن كورونا أتى من الجن، والثانية يصر أردوغانها – في إشارة إلى تركيا - على استخدام كورونا لمحاربة دول الخليج ".

 

ووجه ابن عم تمي مبن حمد، رسالته إلى الشعب القطرى قائلا :"اقتلاع النظام القطرى واجب وطني علينا جميعاً وسينصرنا الله سبحانه لنقوم بتخليص البلاد والعباد من أذاهم"، متابعا :"مات مقهورًا.. هذه باختصار قصة وفاة الشيخ خليفة بن حمد – والد حمد بن خليفة وجد تميم بن حمد - بعد أن غدر به إبنه حمد الذي كان يعلم أنه لا يستحق الحكم ولن يُسمح له بالاستمرار في ولاية العهد لذا قام بالانقلاب الغادر رغم القسم الذي أداه بعدم الخيانة ولأن الجزاء من جنس العمل؛ هل سيكون مصير تميم وحمد كمصير والدهم؟!.

 

واستطرد أحد أفراد الأسرة القطرية الحاكمة قائلا :مازالت استفزازات عصابة الدوحة لشعبنا في قطر مستمرة!، هل يعقل أن تقوم دولة ثرية جداً بمنع مواطنيها المحجورين صحياً من الماء؟!، فالمواطن القطري يعيش في أسوأ فترة على الإطلاق بين نار كورونا ونظام حاكم فاشل وغبي جداً!، والطفل تميم كريم جداً مع مجرمي العالم وبخيل وظالم لشعبنا!.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة