خالد صلاح

تعرف على الجنسيات الأكثر تهديفا فى الدوري السعودي 2020

الأربعاء، 01 أبريل 2020 01:00 ص
تعرف على الجنسيات الأكثر تهديفا فى الدوري السعودي 2020 كارلوس إدواردو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر نجوم البرازيل قائمة الجنسيات الأكثر تهديفا في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين " دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين"، خلال الموسم الجارى 2019-2020 قبل توقف المسابقات الرياضية بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

كشفت الإحصائية التي نشرتها صحيفة "عكاظ" السعودية، أن نجوم السامبا البرازيلية نجحوا في تسجيل 83 هدفا في الدوري السعودي هذا الموسم، متفوقين على اللاعبين المغاربة أصحاب المركز الثانى برصيد 51 هدفا.

وجاء اللاعبون الفرنسيون في المركز الثالث بحسب الصحيفة برصيد 27 هدفاً، ثم بقية الجنسيات كالتالى: السوريون 18 هدفاً، الأرجنتينيون 17 هدفاً،التونسيون 15 هدفاً، لاعبو الرأس الأخضر 14 هدفاً.

ويتصدر النجم المغربى عبد الرزاق حمدالله مهاجم النصر، صدارة قائمة أفضل هدافى الدوري السعودي للمحترفين برصيد 18 هدفا خلال 22 جولة أقيمت من المسابقة حتى الآن.

ويتقاسم الثنائى البرازيلى كارلوس إدواردو ورومارينهو قائمة أبرز هدافى السامبا في الدوري السعودي للمحترفين برصيد 11 هدفا لكل منهما.

يذكر أن الهلال يغرد منفردا بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، بعد نهاية الجولة الـ22، برصيد 51 نقطة، متفوقا بفارق 6 نقاط عن فريق النصر، صاحب الوصافة برصيد 45 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة