خالد صلاح

الاتحاد الأوروبى يخطط لاستئناف مسابقاته فى شهرى يوليو وأغسطس

الأربعاء، 01 أبريل 2020 06:34 م
الاتحاد الأوروبى يخطط لاستئناف مسابقاته فى شهرى يوليو وأغسطس دورى ابطال اوروبا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن عدم نية الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "ويفا"، إلغاء الموسم الحالى من مسابقتى دورى أبطال أوروبا والدوري الأوروبى، رغم قرار تعليق المنافسات لأجل غير مسمي، الذى أصدره اليوم الأربعاء، بعد الإجتماع الذى عقد عبر الفيديو.

كان الاتحاد الأوروبى، قد قرر تأجيل جميع المباريات المقرر لها يونيو من العام الجارى إلى إشعار آخر والخاصة بالمنتخبات سواء منافسات الرجال أو السيدات، كما تقرر تعليق جميع مباريات دورى أبطال أوروبا والدورى الأوروبى، حتى إشعار آخر، بسبب تفشى وباء كورونا فى أغلب مناطق أوروبا والعالم.

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن قرار الويفا، بتعليق منافسات دورى الأبطال والدوري الأوروبى، بجانب المباريات الدولية، يأتى من أجل إفساح الطريق لإستكمال الدوريات الأوروبية المختلفة.

أضافت الصحيفة أن، الاتحاد الأوروبى، يخطط لإستكمال منافسات دورى الأبطال والدوري الأوروبى، خلال شهرى يوليو وأغسطس المقبلين، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

أشارت الصحيفة إلى أن، المناقشات التى دارت خلال إجتماع اليوم، أعلنت خلالها جميع الأطراف موافقتها على إستكمال الموسم الحالى من المنافسات الأوروبية، والتى قد تقام مبارياتها بدون حضور جماهيرى.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة