أكرم القصاص - علا الشافعي

صورة.. هكذا احتفلت ويزو بعيد ميلاد ابنها إسماعيل

الإثنين، 09 مارس 2020 01:16 م
صورة.. هكذا احتفلت ويزو بعيد ميلاد ابنها إسماعيل ويزو
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ ويزو ، بعيد ميلاد ابنها "إسماعيل"، وكتبت وزيز عبر حسابها على انستجرام، قائلة:" كل سنه وانت طيب يا احلي حاجه في الدنيا ويخليك لينا ربنا يحميك ويحافظ عليك وتبقي بار بينا يانور عيوني يا احلي حاجه في الدنيا بحالها بحبك يا سيمو يا عسل ام اسماعيل وافتخر".

وهنأها عدد من أصدقائها في الوسط الفني، حيث كتب لها الفنان محمد أنور، قائلا:"  ربنا يخليه ليكو يارب ويفرحكم بيه ان شاء الله"، وكتبت لها الفنانة إسراء عبد الفتاح، قائلة: كل سنة و حبيب قلب خالته طيب"، وكتبت لها الفنانة مى سليم، قائلة:" كل سنة و هوا طيب و عقبال ١٠٠ سنةً".

ويزو
ويزو

 

وتشارك ويزو فى مسلسل "تيمون وبومبا" الذى يقوم ببطولته كل من أحمد فهمي وأكرم حسني وأكدت ويزو أنها سعيدة بالانضمام للمسلسل الذي يعيدها إلي مارثون دراما رمضان من جديد، وذلك بعدما اقتصرت مشاركتها خلال رمضان 2019 علي مسلسل واحد ظهرت فيه كضيف شرف، وذلك من خلال ظهورها في إحدى حلقات مسلسل  "الواد السيد الشحات".

ويكتب السيناريو والحوار أيمن وتار، ويخرجه أحمد الجندى، ومن إنتاج شركة سينرجى، ويعتمد العمل على الحلقات المنفصلة المتصلة، ويعود فهمى وأكرم للعمل سوياً فى الدراما بعد عامين من تقديمهما "ريح المدام" فى شهر رمضان 2017.

جدير بالذكر أن رمضان الماضي لم يشهد ظهور ويزو إلا من خلال دورها كضيف شرف، وذلك بسبب ولادتها أول أبنائها العام الماضي مما اضطرها للاكتفاء بهذا الدور، كما شهد العام الماضى غياب الفنان أكرم حسنى عن دراما رمضان، وبالتالى كان آخر أعماله هو مسلسل "الوصية" الذى قام ببطولته وشهد بطولة أحمد أمين أيضاً الذى شاركه البطولة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة