خالد صلاح

سوبر كورة.. فايلر يدرس إراحة رباعي الأهلي أمام سموحة فى الدورى

الإثنين، 09 مارس 2020 01:14 م
سوبر كورة.. فايلر يدرس إراحة رباعي الأهلي أمام سموحة فى الدورى فايلر
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس السويسرى رينيه فايلر إراحة عدد من اللاعبين الأساسيين فى صفوف المارد الأحمر خلال مباراة فريقه المقبلة أمام سموحة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة بالدورى، لتجنب تعرض اللاعبين للإجهاد أو الإصابات بسبب ضغط المباريات وعودتهم من منافسات قوية على مستوى الدورى أو دورى الأبطال الأفريقى.

لمعرفة رباعى الأهلى الذى يدرس فايلر إراحتهم أمام سموحة عبر سوبر كورة .. اضغط هنا

وعقد رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، جلسة مع معاونيه لوضع برنامج الفريق خلال الفترة المقبلة، والترتيب لمباراة سموحة بعد غد الاربعاء، وأغلق الجهاز الفنى ملف دورى أبطال إفريقيا، وبدأ التركيز فى مباريات الدورى العام وعلى رأسها مباراة سموحة المقبلة.

وحرص فايلر على عقد جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذى أقيم أمس فى جنوب إفريقيا، للتأكيد على ضرورة إغلاق ملف دورى أبطال إفريقيا والعودة من جديد إلى بطولة الدورى العام، لاستمرار انطلاقة الفريق، ومنح رينيه فايلر اللاعبين راحة اليوم من المران؛ بسبب طول رحلة العودة من جنوب أفريقيا.

فيما يُجرى جيرالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أشعة فى القاهرة بعد عودة بعثة الفريق من جنوب إفريقيا صباح اليوم، لتحديد فترة غيابه والاطمئنان على حالته بشكل أكبر، وتعرض جيرالدو، لإصابة فى الكاحل خلال مشاركته فى مباراة الإياب أمام صن داونز التى أقيمت على استاد لوكاس موريبى فى إياب دور الثمانية بدورى أبطال إفريقيا.

وحصل اللاعب الأنجولى على راحة أمس من التدريبات قبل وصول البعثة؛ بسبب تورم قدمه، فيما تحسم الأشعة فترة غيابه عن المشاركة والبرنامج العلاجى الذى سيخضع له، وشارك جيرالدو فى التشكيل الأساسى لمواجهة صن داونز الأخيرة التى أقيمت فى جنوب إفريقيا، قبل أن يخرج بسبب الإصابة.

فى سياق أخر أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أنه تقرر صرف مكافآت إجادة لاعبى الفريق عقب التأهل للدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا على حساب صن داونز الجنوب إفريقي.

وأوضح عبد الحفيظ أن لاعبى الأهلى قدموا عرضاً جيداً أمام صن داونز، على أرضه ووسط جمهوره، وكانوا الأقرب للفوز، لولا عدم التوفيق الذى حرم أكثر من لاعب من التسجيل لينتهى اللقاء بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله، مؤكداً أن اللاعبين يستحقون صرف مكافآت إجادة بعد المجهود الكبير المبذول طوال اللقاء.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة