خالد صلاح

رابطة اللاعبين تختار برونو فيرنانديز لاعب الشهر فى الدوري الإنجليزى

الإثنين، 09 مارس 2020 05:04 م
رابطة اللاعبين تختار برونو فيرنانديز لاعب الشهر فى الدوري الإنجليزى برونو فيرنانديز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز البرتغالى برونو فيرنانديز الوافد الجديد إلى مانشستر يونايتد، بجائزة أفضل لاعب فى شهر فبراير الماضى بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، بعد تألقه اللافت للأنظار مع الشياطين الحمر منذ انضمامه إليه فى فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وحصل فيرنانديز على جائزة الأفضل فى البريميرليج خلال شهر فبراير الماضى الممنوحة من رابطة اللاعبين المحترفين بعد حصوله على أعلى نسبة من الأصوات وصلت إلى 58%، متفوقا على روى باتريسيو حارس وولفهرهامبتون الذى حل وصيفا بنسبة 19%.

وجاء هاري ماجوير فى المركز الثالث في الاستفتاء بحصوله على 8% من أصوات الجماهير، متفوقا على دوايت ماكنيل (بيرنلي) وبيير إيمريك أوباميانج (آرسنال) وريتشارليسون (إيفرتون).

وتعد هذه الجائزة هى الثانية التى يحصل عليها برونو فيرنانديز مؤخرا، حيث سبقها بفوزه بجائزة أفضل لاعب في شهر فبراير الماضى بنادى مانشستر يونايتد بعد الانطلاقة الرائعة مع الفريق عقب الانضمام إليه فى فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادما من فريق سبورتنج لشبونة البرتغالى.

وفاز فيرنانديز بجائزة أفضل لاعب في الشهر الماضى، بحسب ما أعلنه الموقع الرسمى لنادى مانشستر يونايتد، عقب اكتساحه تصويت الجماهير بحصوله على 80% من الأصوات، متفوقا على أنطونى مارسيال صاحب المركز الثانى بـ14% وجاء لوك شاو ثالثا بحصوله على 6% فقط في التصويت.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة