محافظ مطروح يتابع الموقف التنفيذى للخطة المالية للعام الجارى

الأحد، 08 مارس 2020 06:33 م
محافظ مطروح يتابع الموقف التنفيذى للخطة المالية للعام الجارى جانب من الاجتماع
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اجتماعا، لمناقشة الموقف التنفيذى، للخطة الاستثمارية للعام الجاري 2019 /2020، للوقوف على نسب تنفيذ الأعمال والمعوقات، ومناقشة المقترحات والحلول المناسبة لها، للإسراع في نسب التنفيذ، وذلك بحضور مديري الإدارات والمديريات المعنية بالمحافظة ومجلس مدينة مطروح وممثلي الشعبة الهندسية بالمنطقة الغربية العسكرية، المشرفة على تنفيذ المشروعات.

وأكد محافظ مطروح، فى بداية الاجتماع على ضرورة تضافر كافة الجهود وتحديد الدور المنوط بكل جهة، والتنسيق بين جميع الجهات والمديريات المعنية، للانتهاء من كافة المشروعات بشوارع المحافظة، مع استكمال توصيل المرافق والبنية التحتية للإسراع فى أعادة الشيء لأصله، للبدء فى رصف الشوارع التي انتهى توصيل المرافق بها،  تيسيرا على المواطنين وقبل بداية الصيف القادم.

واستعرض محمد السيد مدير عام التخطيط والمتابعة، الموقف التنفيذي للخطة الاستثمارية فى عدد من القطاعات بالمحافظة.

ووجه محافظ مطروح، بضرورة إعداد بيان بكافة المشروعات الجاري تنفيذها بالفعل، وكافة الأعمال المتبقية وتحديد أولويات التنفيذ.

وشدد محافظ مطروح، على ضرورة المتابعة المستمرة للأعمال،  للانتهاء منها فى التوقيتات المحددة، وبالجودة والمواصفات المطلوبة، ووجه بتكليف الشركة المنفذة  لطريق القصر-  عجيبة بتلافي كافة السلبيات والهبوط الأرضي بالطريق  وإصلاحه، بشكل يليق  به كواجهة سياحية بالمحافظة ، كما أنه يؤدى إلى عدد من الشواطئ الهامة والشهيرة بمطروح.

وأشار المحافظ، إلى دعم مجلس المدينة بمبلغ 5.5 مليون جنيه، لرفع كفاءة الشواطئ من  دورات المياه ودهان الأرصفة والصيانة اللازمة للأعمدة وإنارتها، ووضع علامات إرشادية تحذيرية بجميع الشواطئ، لإظهار المحافظة فى أبهى صورها أمام ضيوفها وزوارها خلال موسم الصيف السياحي.

كما تابع محافظ مطروح، خلال الاجتماع موقف أعمال تطوير عمارات الكيلو 4، موجها بتذليل كافة المعوقات التي تعترض سير العمل، بالتنسيق بين الجهات المعنية لانجاز الأعمال في التوقيتات الزمنية المحددة، ووجه الشكر للشعبة الهندسية، على جهودها المستمرة والتعاون مع المحافظة، فى إعادة الشيء لأصله  بشوارع المحافظة والتيسير على المواطنين.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة