شاهد.. أجمل أهداف خرافية صادمة فى ملاعب كرة القدم

الأحد، 08 مارس 2020 05:00 ص
شاهد.. أجمل أهداف خرافية صادمة فى ملاعب كرة القدم رونالدو وميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل نجوم كرة القدم، العديد من الأهداف الرائعة التى فاجئت الجماهير في مختلف ملاعب العالم خلال السنوات الأخيرة، والتي أحرزها اللاعبين بمختلف الطرق سواء من تسديدات قوية أو مراوغات لاعبى الخصم أو ضربة خلفية مزدوجة غير متوقعة على الإطلاق.

ويستعرض الفيديو المرفق أجمل الأهداف التي أحرزها لاعبى كرة القدم بطريقة مفاجئة وغير متوقعة على الإطلاق سواء للجماهير أو المدربين أو حراس المرمى أنفسهم.

وضمت قائمة أجمل الأهداف الصادمة التي كان من المستحيل توقعها والتى سجلها العديد من النجوم أبرزهم: كريستيانو رونالدو، ليونيل ميسي، تونى كروس، كيليان مبابى، فيرناندو توريس، آنخيل دى ماريا، سون هيونج مين، إيدين هازارد، أليكسيس سانشيز، جيمى فاردى، دانى ألفيس، جاريث بيل، واين رونى، وتونى كروس.

من ناحية أخرى، اقترب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، قائد فريق برشلونة الإسبانى، من الوصول للهدف رقم 700 فى مسيرته الكروية سواء مع الفريق الكتالونى أو منتخب بلاده، على الرغم من الصيام التهديفى الذى لازمه فى آخر مباراتين أمام فريقى نابولى الإيطالى فى دورى أبطال أوروبا، وريال مدريد فى كلاسيكو الليجا، حيث أصبح يحتاج البرغوث لتسجيل 4 أهداف لتحقيق هذا الإنجاز.

ويستعد ميسى لقيادة برشلونة ضد ريال سوسيداد فى السابعة والنصف مساء اليوم على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لليجا، وفى حالة تسجيله سوبر هاتريك فى مباراة الليلة سيصل إلى هدفه رقم 700 حيث سبق له تسجيل 696 هدفا قبل مباراة اليوم.

سجل ميسى 694 هدفًا فى 855 مباراة مع برشلونة والأرجنتين.

أحرز 48 ثلاثية "هاتريك" وصنع 306 أهداف.

سجل 626 هدفا وصنع 261 هدفا فى 717 مباراة مع برشلونة وتوج خلالها بـ35 لقبا.

سجل 70 هدفا مع الأرجنتين فى 138 مباراة وصنع 45 آخرين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة