الرياضة المصرية في يوم.. المصرى البورسعيدى في مهمة صعبة أمام نهضة بركان المغربى.. بيراميدز في نزهة كروية أمام زاناكو الزامبى بالكونفدرالية.. الأهلى يبدأ رحلة العودة من جنوب أفريقيا

الأحد، 08 مارس 2020 10:00 ص
الرياضة المصرية في يوم.. المصرى البورسعيدى في مهمة صعبة أمام نهضة بركان المغربى.. بيراميدز في نزهة كروية أمام زاناكو الزامبى بالكونفدرالية.. الأهلى يبدأ رحلة العودة من جنوب أفريقيا الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الأحد 8 مارس 2020 العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها، المصرى البورسعيدى في مهمة صعبة أمام نهضة بركان المغربى، بيراميدز في نزهة كروية أمام زاناكو الزامبى بالكونفدرالية .

المصرى البورسعيدى في مهمة صعبة أمام نهضة بركان المغربى

يدخل فريق المصرى البورسعيدى مع دقات التاسعة مساء اليوم الأحد أهم مبارياته هذا الموسم حينما يحل ضيفاً على نظيره نهضة بركان المغربى على الملعب البلدى بمدينة بركان ضمن مواجهات إياب دور الثمانية للنسخة السابعة عشرة لبطولة الكونفدرالية علماً بأن مباراة الذهاب التي أقيمت الاحد الماضى بإستاد السويس الجديد انتهت بالتعادل الايجابى بهدفين لكل فريق .

ويحتاج المصرى البورسعيدى للفوز بأى نتيجة أو التعادل بثلاثة أهداف أو أكثر لضمان التأهل للدور التالى للبطولة ، وتقام المباراة بدون حضور جماهيرى بعدما أصدرت وزارة الثقافة والشباب والرياضة المغربية قراراً بإقامة المباريات التى تجمع بين الفرق المغربية والفرق الأجنبية بدون جمهور، وجاء هذا القرار ضمن مجموعة من الإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الوزارة لمنع انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19).

بيراميدز في نزهة كروية أمام زاناكو الزامبى بالكونفدرالية

يستضيف فريق بيراميدز نظيره زاناكو الزامبى في الثالثة عصر اليوم الاحد على ستاد الدفاع الجوى ضمن مواجهات إياب دور الثمانية للنسخة السابعة عشرة لبطولة الكونفدرالية الأفريقية علماً بأن مباراة الذهاب انتهت في زامبيا بفوز بطل مصر بثلاثة أهداف دون رد سجلها على جبر ومحمد فاروق وعبد الله السعيد ، ويسعى بيراميدز لمواصلة مشواره المتميز بالبطولة لحصد اللقب للمرة الأولى في تارخيه حيث قدم في مستوى أكثر من رائع له في أول مشاركة أفريقية له.

وتعد مباراة اليوم بمثابة النزهة الكروية لبيراميدز حيث يحتاج زاناكو الزامبى للفوز بأربعة أهداف للتأهل للدور التالى للبطولة.

جاء فريق بيراميدز في المركز الأول في المجموعة الأولى بعدما جمع 15 نقطة من الفوز في خمس مباريات وتعادل في واحدة، وخلال البطولة سجل 14 هدفًا كأكثر ناد تسجيلا في دور المجموعة، فيما حصل زاناكو على المركز الثاني بالمجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، خلف نهضة بركان المغربي وصيف النسخة السابقة .

الأهلى يبدأ رحلة العودة من جنوب أفريقيا

تبدأ بعثة الاهلي رحلة العودة للقاهرة اليوم ،الأحد، بعد خوض مباراة صن داونز عصر أمس بمدينة بريتوريا في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا حيث تستغرق رحلة العودة قرابة الثمانية ساعات حيث تبدأ البعثة الحمراء في مُغادرة فندق الإقامة بمدينة بريتوريا في الساعة مساءً مُتجهة إلى جوهانسبرج في مسافة تستغرق قرابة الساعة ثم تستقل رحلة الطيران من جوهانسبرج في التاسعة والنصف مساءً لتصل القاهرة في الخامسة والنصف فجراً ، وعقب انتهاء مباراة الأمس بكل تفاصيلها أغلق الجهاز الفني ملف بطولة أفريقيا وبدأ التركيز في الدوري المحلي حيث يستعد الفريق لمباراة سموحة السبت المقبل وهي المباراة التي يتطلع فيها الأحمر للفوز بحثاً عن مواصلة الانتصارات المحلية التي يُحققها هذا الموسم وكان أخرها فوز اعتباري على الزمالك بعد انسحاب الأخير من المباراة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة