خالد صلاح

"رحلة أوروبية".. مكافأة نهاية الخدمة من مازيمبي للمدرب بعد إقالته

الأحد، 08 مارس 2020 11:07 ص
"رحلة أوروبية".. مكافأة نهاية الخدمة من مازيمبي للمدرب بعد إقالته كاتومبي رئيس مازيمبي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مويس كاتومبى رئيس نادى مازيمبى الكونغولي إقالة بامفيل ميهايو المدير الفني للفريق من منصبه عقب الإقصاء من مسابقة دوري أبطال أفريقيا أمام نادي الرجاء البيضاوي المغربي، ونشر الندى بيانا عبر موقعه الرسمي قال فيه أن المدرب سيغادر منصبه كمدرب للفريق الأول وسيتم تعيين الصربي-الفرنسي درازن سفيتكوفيتش، خلفًا له.

وأوضح مازيمبي في بيان رسمي أن "رئيسه كاتومبي قرر إرسال ميهايو وطاقمه المساعد إلى أوروبا من أجل تكوين أنفسهم، قبل العودة إلى مازيمبي وقيادته مستقبلاً في دوري أبطال أفريقيا". وأشار مازيمبي في البيان أن الحلم هو إضافة نجمة أخرى إلى شعار النادي، حيث يطمح للتتويج مرة أخرى بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

يُذكر أن "المدرب المقال" بامفيل ميهايو اختير منذ أسابيع قليلة لتدريب المنتخب المحلي للكونغو الديمقراطية، وسيقوده في نهائيات كأس أفريقيا للمحليين 2020 بالكاميرون، كما أنه لم يخض أي تجارب خارج مازيمبي حيث لعب طوال مسيرته مع الفريق قبل أن يعتزل وينضم للجهاز الفني، ويتولى المهمة كمدير فنى منذ 2017.

وتأهل الرجاء لمواجهة الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بمجموع 2-1 وتقام مباراة الذهاب في الدار البيضاء أحد يومى 1 أو 2 مايو، والعودة 8 أو 9 من الشهر نفسه.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة