ميلان يقرر إقالة زفونيمير بوبان المدير الرياضى

السبت، 07 مارس 2020 07:45 م
ميلان يقرر إقالة زفونيمير بوبان المدير الرياضى ميلان
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أعلن نادى أى سى ميلان الإيطالى إنهاء التعاقد مع الكرواتي زفونيمير بوبان المدير الرياضى للنادى بعد مرور 9 أشهر على عمله داخل النادى الإيطالى.
 
 
وقال إيفان جازيديس ، المدير التنفيذي لميلان: "نشكر زفون على عمله في هذه الأشهر التسعة ونتمنى له التوفيق في مواجهة التحديات المهنية القادمة. والآن ، علينا أن نركز على التحديات القادمة، وبيولي وموظفوه يقومون بعمل ممتاز وتحسين أداء الفريق باستمرار ، وسوف يتمتعون بأقصى دعم ممكن
 

كانت تقارير قد كشفت أن مجموعة فريدكن الأمريكية قدمت عرضًا لشراء نادى ميلان مقابل 1.2 مليار يورو، حيث أبدت الشركة الشركة الأمريكية التى تدار من مقرها الرئيسى بولاية تكساس، رغبتها فى السيطرة على النادى الإيطالى العريق قبل تحويل اهتمامها إلى نادى روما الإيطالى، حيث تقدمت بعرض وصل إلى 720 مليون يورو وأصبحت المفاوضات في مراحل متقدمة حاليا لشراء نادي العاصمة الإيطالية.

وقالت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية إن الشركة الأمريكية أبدت رغبتها في شراء ميلان لكن الإدارة الحالية المتمثلة في مجموعة "إيليوت" رفضت العرض وهو ما دفع فريدكن للتحول إلى روما.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أنه من المتوقع أن يتم الانتهاء من الاستحواذ على روما قريبًا، مع الانتهاء من اللمسات الأخيرة للصفقة، بعدما سجلت روما مؤخرًا خسائر بقيمة 87 مليون يورو للنصف الأول من السنة المالية 2019-2020.

وعلى الرغم من الخسائر إلا أن الفريق حقق رقما تاريخيا خلال مشاركاته في المسابقات الأوروبية، بعد الفوز الذى حققه على مضيفه فريق جينت البلجيكي، بهدف نظيف، في ذهاب دور الـ32، من بطولة الدوري الأوروبى، في المباراة التي جمعت الفريقين الخميس الماضي على ملعب "أولمبيكو".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة