لاتسيو يتفوق على كبار أوروبا بسلسلة لا هزيمة تاريخية فى الدورى الإيطالى

السبت، 07 مارس 2020 11:30 ص
لاتسيو يتفوق على كبار أوروبا بسلسلة لا هزيمة تاريخية فى الدورى الإيطالى لاتسيو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح فريق لاتسيو الإيطالى يملك أفضل سلسلة اللاهزيمة فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى "بيج فايف" خلال الموسم الجارى 2019-2020 بعد تراجع فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، وتلقى الهزيمة الأولى فى البريميرليج هذا الموسم ضد واتفورد بثلاثية دون مقابل، لتتوقف مسيرة 44 مباراة بلاهزيمة.

وحافظ لاتسيو على سجله خاليا من الهزائم فى آخر 21 مباراة، وهى أطول سلسلة فى الدوريات الخمس الكبرى حتى الآن، يليه فريق باريس سان جيرمان برصيد 15 مباراة لم يذق فيها طعم الخسار بالدوري الفرنسي، وجاء بايرن ميونخ في المركز الثالث بالقائمة برصيد 9 مباريات بلا هزيمة فى الدورى الألماني متساويا مع هيلاس فيرونا الإيطالى.

وأصبح أرسنال يملك أفضل سلسلة لاهزيمة في الدوري الإنجليزي حاليا بعدما حافظ الجانرز على سجله بدون هزائم في أخر 7 مباريات بالمسابقة.

سلسلة اللاهزيمة الأفضل فى الدوريات الأوروبية
سلسلة اللاهزيمة الأفضل فى الدوريات الأوروبية

ويتصدر فريق لاتسيو، صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد فوزه الثمين على ضيفه فريق بولونيا، بثنائية نظيفة، في اللقاء الذى جمع الفريقين السبت الماضى، على ملعب "أولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الكالتشيو.

ورفع لاتسيو رصيده للنقطة 62 فى صدارة جدول ترتيب الإيطالى بفارق نقطتين عن يوفنتوس والذى تأجلت مباراته مع إنتر ميلان بسبب تفشى فيروس كورونا فى نواحى عديدة من الأراضى الإيطالية.

ويواصل هداف لاتسيو شيرو إيموبيلي التألق بشكل كبير هذا الموسم بعدما تربع وحيدا على ترتيب هدافي الكالتشيو برصيد 27 هدفا بعد 26 جولة فقط، وهو ما يجعله قريبا من تحطيم الرقم الأسطوري المسجل باسم الأرجنتيني جونزالو هيجواين صاحب أكبر عدد أهداف في موسم واحد من الكالنتشيو.

ويتفوق إيموبيلي في صدارة ترتيب الهدافين بفارق كبير عن الأسطورة كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس بـ6 أهداف، حيث يحتل الدون المركز الثاني برصيد 21 هدفا.

ويعتبر الأرجنتيني جونزالو هيجواين نجم يوفنتوس الحالي، صاحب الرقم القياسي في عدد أكبر الأهداف في موسم واحد برصيد 36 هدفا في موسم 2015-16 عندما كان يرتدي قميص نابولي الإيطالي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة