كورونا يجبر زوجان على الفراق بعد ٦٠ عاما والتحدث من وراء الزجاج

السبت، 07 مارس 2020 12:19 م
كورونا يجبر زوجان على الفراق بعد ٦٠ عاما والتحدث من وراء الزجاج الزوجين-صورة ارشيفية
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
بعد أن ارتفعت حالات الإصابة والوفاة بسبب كورونا فى الولايات المتحدة، من بينها ٩ وفيات  في إحدى دور الرعاية، تم عزل المقيمين داخل الدار بالفعل، وحظر الزورا من القدوم لهم 
 
الزوجين
الزوجين
وبسبب فيروس كورونا وبعد ٦٠ عاما من الزواج، اجبر الزوج على البقاء فى الدار والتحدث لزوجته من وراء الزجاج. 
 
وفقا لتقرير جريدة "ميرور" البريطانية ان الاين ساعد أمه فى حمل الهاتف للتحدث مع الأب من وراء الزجاج حتى يتمكنوا من التواصل مع بعضهم البعض.
الزوجه
الزوجه
 
أُجبرالزوجان على التحدث من خلال نافذة، بينما كان أحدهما في حبس فيروس كورونا، فجين ودوروثي كامبل متزوجان منذ أكثر من 60 عامًا.
 
يبلغ جين من العمر89 عامًا وهو يقضى وقته الآن بمعزل في مركزرعاية الحياة في كيركلاند بولاية واشنطن، وتم تصويرزوجته وهي تزوره بالسير صعوداً إلى نافذته والدردشة معه عبر الزجاج.
كورونا
كورونا
 
وتخضع دار الرعاية الأمريكية  للتحقيق الفيدرالي الآن، لتحديد ما إذا كانت تتبع المبادئ التوجيهية للوقاية من العدوى أم لا، ففي أبريل العام الماضى تم توقيع غرامة علي الدار مبلغ 67000 دولار،  لعدم التعامل مع تفشي الإنفلونزا بشكل صحيح.
 
وقال بيتشر هانتر ، رئيس مراكز رعاية الحياة الأمريكية ، في بيان: "يقوم فريقنا الطبى بإجراء مكالمات هاتفية فردية مع أفراد الأسرة لتبادل المعلومات حول أسرهم والرد على الأسئلة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة