أكرم القصاص - علا الشافعي

سكارليت جوهانسون تكشف كواليس "Black Widow"وتعلن عن دعوة لحضور الفيلم برفقتها

السبت، 07 مارس 2020 02:39 م
سكارليت جوهانسون تكشف كواليس "Black Widow"وتعلن عن دعوة لحضور الفيلم برفقتها سكارلين جوهانسون فى كواليس فيلم "Black Widow"
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النجمة العالمية سكارليت جوهانسون عن بعض اللقطات السرية من كواليس فيلم "Black Widow"، بنشر فيديو من كواليس تصوير العمل المقرر عرضه فى دور السينما العالمية، خلال شهر مايو المقبل، وفى الوقت ذاته، أعلنت نجمة فيلم Marvel، عن دعوة  شخص من متابعينها بالتعاون مع المنظمة الخيرية Omaze، وذلك وفقًا لما نشره حساب Marvel Studios على موقع "تويتر".

 

وقالت جوهانسون، فى مقطع الفيديو، حسب ما نقله موقع "cbr"، إنها ستكشف عن بعض لقطات من "وراء الكواليس" للفيلم المرتقب، وأضافت "أنا الآن فى وضع الاستعداد الآن وسأعطيكم نظرة خاطفة على بعض الأشياء المذهلة التى سترونها فى الفيلم"، وفى الفيديو الذى نشرته سكارليت جوهانسون، للجمهور، تم تصوير مشهد مليء بالحركة، فيما يمكن سماع الانفجارات وإطلاق النارمن بعيد فى خلفية الفيديو، بينما تتابع جوهانسون التصوير بحماس.

 

 

فى شهر فبراير الماضى، كشفت شركة مارفل للإنتاج السينمائى، عن ملامح جديدة لمسلسل الأبطال الخارقين Black Widow، بطولة النجمة العالمية سكارليت جوهانسون، والمقرر عرضه 1 مايو المقبل بدور العرض السينمائى، وهو من بطولة سكارليت جوهانسون، فلورنس بوج، روبرت داونى جونيور، راشيل وايز، ديفيد هاربور، وليام هيرت، راى وينستون، يا تى فاجنبل، ميشيل لى، أوليفر ريتشرز، أحمد بكير، يولاندا لينز، اليشم ما، نانا بلونديل، شينا ويست.

 

وتبدأ أحداث الفيلم عند الولادة، حيث تعطى ناتاشا رومانوفا، إلى مؤسسة الكى جى بي، التى تؤهلها نفسيا وجسديا لتكون واحدة من الأبطال الخارقين، ومن ثم تحاول الحكومة قتلها.

1
 

 

ويعد هذا الفيلم أولى أفلام سكارليت جوهانسون التى تقوم فيها بلعب دور البطولة حول شخصيتها فى أحداث سلسلة المنتقمون، وهى الوحيدة من أبطال العمل التى لم تقم بذلك بعد انتهاء السلسلة، حيث انتهجت شركة مارفل سياسة قامت فيها بإسناد كافة الأبطال لأعمال مختلفة منفردين باستثناء سكارليت التى اكتفت الشركة بظهورها ضمن أحداث الأفلام السابقة دون أن يكون لها فيلم منفرد حول شخصيتها، وهو ما يجعل الفيلم منتظراً من قبل كثيرين من جمهورها خاصة بعد وفاتها ضمن أحداث الجزء الأخير من avengers.

 

كما يعود الممثل العالمى روبرت داونى لعالم مارفل مرة أخرى بعد وفاته فى المشهد الأخير من فيلم  avengers endgame، ليجسد الأداء الصوتى لمسلسل بعنوان what if يعرض عبر المنصة الرقمية الجديدة Disney+.

 

وسيلعب داونى دورتونى ستارك الشهير فى إنقاذ كوكب الأرض فى آخر مشاهد فيلم avengers endgame المتمم لسلسلة الأفينجرز الشهيرة، بحسب التقارير التى نشرتها وسائل الإعلام العالمية عن المسلسل الجديد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة