أكرم القصاص - علا الشافعي

إعلامى كويتى: المهاجمين لمصر بالكويت لهم أجندات إخوانية

السبت، 07 مارس 2020 11:10 م
إعلامى كويتى: المهاجمين لمصر بالكويت لهم أجندات إخوانية الإعلامى محمد الباز
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامى الكويتى فهد السلامة، إن مصر خط أحمر وعلى الجميع أن لا يسئ للشعب والحكومة والدولة المصرية، فرد عليه الإعلامى محمد الباز مؤيدا الكويت خط أحمر أيضا.
 
 
وأضاف الإعلامى فهد السلامة، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى محمد الباز فى برنامج 90 دقيقة، بقناة المحور الفضائية، أن كلامه وحبه لمصر ليس من لسانه فقط بل من قلبه، وأقول للجميع المصرى هو كويتى والكويتى هو مصرى، ولأصحاب الأجندات الخارجية من الإخوان لن تفلحوا فى الوقيعة.
 
 
وأشار فهد، إلى أن خسارة أردوغان فى إسطنبول يؤكد أنه فى زوال، نحن مقبلين على انتخابات مقبلة فى الكويت، والطابور الخامس يريدون الخروج بأسماء وهمية ولأنهم جبناء يخرجون بها للهجوم على مصر، أقول لهم أن أي مصرى هو كويتى والعكس.
 
 
وتمنى فهد السلامة، من جميع دول التعاون الخليجى رفض الإخوان والعودة للوحدة، قائلا:" أطالب قادة دول مجلس التعاون بعقد اجتماع طارئ لمواجهة خطة الإخوان لزعزعة مصر والكويت والإمارات والسعودية، ولابد أن نواجههم".
 
 
وأوضح الإعلامى فهد السلامة، أن المصريين هم كويتيين فهم مستشارين ومعلمين ولهم فضل علينا، لافتا إلى أن المواطن مبارك البغيلى له أجندات خارجية تتبع الإخوان المهزومين فى مجلس التعاون الخليجى وسنقف للإخوان بالمرصاد".
 
 
من جانبه، أعلن الإعلامى محمد الباز، فى 90 دقيقة تدشين هاشتاج مصر والكويت معا، وستظل مصر والكويت معا.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة