أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة 3 أشخاص باختناق إثر اندلاع حريق بوحدة سكنية فى قنا

السبت، 07 مارس 2020 08:32 م
إصابة 3 أشخاص باختناق إثر اندلاع حريق بوحدة سكنية فى قنا قوات الحماية المدنية تخمد الحريق فى قنا
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب 3 شباب باختناق، اليوم السبت، بعد اندلاع حريق فى وحدة سكنية، نتيجة تسريب غاز، فى منطقة الشئون بقنا. تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا يفيد بإصابة 3 شباب باختناق فى حريق داخل وحدة سكنية بإحدى العقارات، بمنطقة الشئون فى قنا.

 

والمصابون هم: إسلام عيد مجدى، 21 عامًا، مصاب باختناق، ومحمد محمود خليل، 19 عامًا، مصاب بكدمات بعد سقوطه أثناء الحريق، وعطا محمد على، 20 عامًا، مصاب باختناق.تم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

 

فى سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، من ضبط شاب من قرية السمطا بدشنا، بتهمة البلاغ الكاذب وإزعاج السلطات، بعد أن أبلغ النجدة بخطف أتوبيس سياحى بقنا، حيث تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا من اللواء محمد ضبش مدير المباحث الجنائية يفيد قيام أحد الأشخاص، بالاتصال بالنجدة، و الإبلاغ عن خطف أتوبيس سياحى.

 

وكشفت التحريات، أن أحد الأشخاص أبلغ النجدة عن قيام مسلحين بخطف أتوبيس سياحي، حيث أبلغ المتهم النجدة عن طريق 122 بالواقعة، وتم تحويل المتهم إلى إدارة نجدة أسوان، والتى أبلغت إدارة نجدة قنا بالواقعة، وتبين أن المُبلغ من دشنا، وبعد 4 ساعات من الفحص والبحث وبانتقال كافة القيادات الأمنية إلى دشنا، توصلت التحريات أن المبلغ يدعى محمد. ج. م، 23 عاما، مقيم السمطا دشنا.وعلى الفور تمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهم، والذى اعترف بعد ضبطه أنه لا يوجد صحة لبلاغه، وتم التحفظ على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة