موسيمانى بين نظرية التنويم المغناطيسى والعلاج بالصدمة فى مواجهة الأهلى.. مدرب صن داونز نعامة فى القاهرة وأسد فى بريتوريا.. المدير الفنى لبطل جنوب أفريقيا يعترف بصعوبة تكرار خماسية الموسم الماضى ويتوعد بتحقيقها

السبت، 07 مارس 2020 06:00 ص
موسيمانى بين نظرية التنويم المغناطيسى والعلاج بالصدمة فى مواجهة الأهلى.. مدرب صن داونز نعامة فى القاهرة وأسد فى بريتوريا.. المدير الفنى لبطل جنوب أفريقيا يعترف بصعوبة تكرار خماسية الموسم الماضى ويتوعد بتحقيقها موسيماني وصن داونز
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاصل من التصريحات المتضاربة كشفت عن أساليب بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب أفريقي قبل المواجهة المرتقبة مع النادي الأهلي المقرر إقامتها في الثالثة عصر اليوم السبت، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي يدخلها الشياطين الحمر بأفضلية الفوز 2-0 في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي بالقاهرة.

وقال موسيماني في مؤتمر صحفي عقده أمس: "نعلم جيدًا أن المهمة ستكون صعبة غدًا، لكن هدفنا الرئيسي هو تسجيل هدف في أول 10 دقائق، وعلينا تقديم بداية قوية لهز ثقة لاعبي الأهلي."

منطق الهجوم والتهديد
 

اتبع موسيماني منطق الهجوم على النادي الأهلي قائلاً:"الأهلي كمعظم أندية شمال إفريقيا يشتهر بأساليب إضاعة الوقت خاصة عندما يتقدم في النتيجة، وهو ما نتوقعه غدا." وأوضح: "انظر جيدا إلى طريقة لعبهم، إذا كانوا سيغلقون كل المساحات فإن تسجيل 5 أهداف سيكون مجرد أمنية ولكن إذا فتحوا المباراة قد نتمكن من تكرارها."

وتفاخر موسيماني بأن فريقه لم يخسر على أرضه في 18 مباراة متتالية منذ 2017 وأوضح قائلا: "أتمنى أن نتمكن من الفوز 5-0 ولكن علينا أن نكون واقعيين لأن مثل هذه النتائج تحدث مرة واحدة فقط في التاريخ وربما لن نتمكن من تكرارها على الإطلاق".

وعن تأخر فريقه بهدفين قال: "نحن لن نتوقف عن الهجوم ومحاولة التسجيل في أقرب وقت ممكن وسنحاول استثمار كل الفرص ولكن علينا أن نتحلي بالصبر ".

ورداً على سؤال عن أسوأ مخاوفه أمام الأهلي، قال: "ربما استبدل كلمة الخوف بالتحدي. التحدي الأهم في مباراة الغد هو أن يجبرنا الأهلي على طريقة لعب معينة وعدم السماح لنا بفرض أسلوبنا. لقد نجحوا في احباط كل محاولاتنا في القاهرة. وارتكبوا العديد من الأخطاء ضد لاعبينا لقتل اللعب وهو ما حدث وخرجوا بشباك نظيفة."

وعن انتقادات الأهلي للحكم الجامبي بكاري جاساما قال: "على الرغم من تحفظات الأهلي على الحكم إلا أنه حكم موثوق".

وعن فرصه في التأهل قال: "النسخة الجارية من دوري أبطال أفريقيا قد تكون الأصعب في السنوات الأخيرة فدور الثمانية يضم كل كبار القارة وخسر مازيمبي والنجم والترجي، كل من لعب خارج أرضه خسر."

وتابع: "نود أن نعتز بتواجد صن داونز وسط الكبار هذا هو التاريخ بالنسبة لنا. نحن جزء من أفضل الأندية الثمانية في القارة. وهو ما يزيد الصعب علينا وعلينا مواجهتها."

​مدرب صن داونز نعامة في القاهرة

قبل مواجهة استاد القاهرة كان موقف موسيماني مختلف تماماً حيث اتبع أسلوب التونيم المغناطيسي مع الفريق الأحمر متظاهراً بأن إمكانيات فريقه لن تؤهله للفوز على الأهلي.
 
وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة الذهاب :"نواجه فريق كبيرًا وهو نادي القرن في إفريقيا، والنتيجة التي فزنا عليه فيها بخماسية ستصعب من المواجهة".
 
وتابع :"نواجه فريق الأهلي في الوقت الخطأ، فحقق الفوز على جميع فرق الدوري، ونجح في تسجيل 40 هدف، وتلقت شباكه 3 أهداف فقط".
 
وزاد :"ريال مدريد وبرشلونة ليس لا يملكان مثل هذه الأرقام، نحترم الفريق الأحمر وجئنا من أجل أجل الصعود".
 
وأشار :"مباراة الخماسية لن تمثل أي ضغط علينا، هي حصلت في الماضي، ولن تحدث مرة أخرى، المباراة لن تكون سهلة الفريق يقدم مستويات جيدة".
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة