محافظ دمياط تشارك بجلسات مؤتمر لوس أنجلوس للحوار حول مدن الانتماء

الجمعة، 06 مارس 2020 10:36 ص
محافظ دمياط تشارك بجلسات مؤتمر لوس أنجلوس للحوار حول مدن الانتماء محافظ دمياط تشارك بجلسات مؤتمر لوس أنجلوس
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بفعاليات مؤتمر لوس أنجلوس للحوار حول مدن الانتماء المنعقد خلال الفترة من 4 إلى 6 مارس بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية بالاشتراك مع معهد لاميدينا للحوار وتحت مظلة الأمم المتحدة لتحالف الحضارات وذلك بحضور ميجول موراتينس المبعوث الخاص للأمم المتحدة للتحالف من أجل الحضارات و إريك غاريستى عمدة لوس أنجلوس وعدد من قادة المدن العالمية ورؤساء البلديات.

وأعربت المحافظ عن خالص سعادتها بحضور تلك المناقشات والمحادثات التى تهدف إلى تعزيز التعددية والشمول فى سياق المجتمعات المتعددة الأعراق والأديان والثقافات لافتة الى أهمية تلك النهج الرامية لتحقيق التنمية المستدامة بالإضافة إلى تعزيز الإدماج واحترام الأشخاص ذوى الخلفيات أو الأصول العرقية، الديانات، نوع الجنس أو الآراء المختلفة.

كما أكدت الدكتورة منال عوض جهود الدولة المصرية للدفاع عن الحوار والمُثل الإنسانية المشتركة باعتبارهما السبيل الوحيد لتحقيق الشمول والتعايش السلمى والعادل والانتماء فى المجتمع.

وكانت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، قد التقت بميجول موراتينس المبعوث الخاص للأمم المتحدة للتحالف من أجل الحضارات وذلك على هامش مشاركتها فى فعاليات منتدى لوس أنجلوس للحوار حول مدن الانتماء المنعقد بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من ٤ الى ٦ مارس الجارى بحضور عدد من قادة المدن العالمية ورؤساء البلديات والمجتمع المدنى وذلك لمناقشة عدد من الموضوعات المتمثلة فى التعددية والانتماء والتعايش فى السياق المحلى.

 واستعرضت المحافظ خلال لقائها مع المسئول الأممى أهم الإنجازات التى حققتها محافظة دمياط خلال الآونة الأخيرة فى المجالات المختلفة منها التعليم وتمكين المرأة ودعم الشباب وزيادة فرص العمل وكذا جهود المحافظة فى تحسين الأوضاع المعيشية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة