كيتا: وفاة ابن عمى وليس شقيقي.. وأحر التعازي إلى أسرة الرياضة في غينيا

الجمعة، 06 مارس 2020 05:07 م
كيتا: وفاة ابن عمى وليس شقيقي.. وأحر التعازي إلى أسرة الرياضة في غينيا نابي كيتا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نابى كيتا نجم ليفربول الإنجليزي أن ابن عمه كان ضمن ضحايا الحادث المأسوى الذى وقع في غينيا أمس وأسفر عن وفاة 9 لاعبين من فريق واحد وإصابة 18 آخرين في حالة حرجة.

وتوجه لاعب خط وسط ليفربول كيتا إلى إنستجرام للتعبير عن حزنه وقال: "لقد شعرت بالصدمة والحزن والصدمة تجاه هذا الخبر الرهيب.. أتقدم بأحر التعازي إلى جميع أسر الضحايا ، وكذلك لجميع أفراد الأسرة الرياضية في غينيا. ارقدوا جميعا في سلام."

وكانت تقارير صحفية غينية أعلنت أن المامي كيتا والذى اعتقدوه شقيق نابي في البداية، لقى مصرعة برفقة 8 زملائه من فريق إيتوال الغيني في حادث لحافلة الفريق مساء أمس الخميس.

وقال موقع " Guineematin " الغيني أن الحادث أسفر عن وفاة 9 وإصابة 18 آخرين منهم عدة حالات خطرة ووقع في تيمبو التي تبعد على بعد حوالي 250 كيلومتراً عن العاصمة الغينية كوناكري.

وأوضحت الصحيفة أن الفريق الغيني الذي ينافس في الدرجة الثانية كان مسافراً إلى مدينة كانكان لمواجهة كاريفاموريا في حافلة ضمت 27 شخصًا من بينها 22 لاعبًا وأربعة أعضاء من الجهاز الفني والإداري بالإضافة إلى السائق.

وقال عبد الرحمن ماندي كوندي مدير النادي في تصريحات لموقع " Guineematin " إن الحادث جاء بسبب مشكلة في الفرامل وأوضح: "كنا ننزلق عندما تعطلت الفرامل بشكل مفاجئ . وكنا سنسطدم أكثر من مرة لكن السائق نجح في تفادي عقبتين لكنه اصطدم بشجرة ونحن نسير بسرعة كبيرة مما تسبب في الحادث المفجع."

يذكر أن غينيا شهدت العام الماضي حادثا مروريا مماثلا حيث توفى لاعب بفريق من الدرجة الأولى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة