خالد صلاح

الشوط الأول.."يد" محمود علاء تمنح الترجي التقدم على الزمالك بهدف من ضربة جزاء فى إياب دور الـ8 لدوري أبطال أفريقيا .. لافتات و شماريخ لإثارة اللاعبين ..غياب طارق حامد عن دور الـ4 حال التأهل بسبب سوبر أفريقيا

الجمعة، 06 مارس 2020 09:53 م
الشوط الأول.."يد" محمود علاء تمنح الترجي التقدم على الزمالك بهدف من ضربة جزاء فى إياب دور الـ8 لدوري أبطال أفريقيا .. لافتات و شماريخ لإثارة اللاعبين ..غياب طارق حامد عن دور الـ4 حال التأهل بسبب سوبر أفريقيا مباراة الزمالك و الترجي
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهي الشوط الأول من مباراة الزمالك والترجي التونسي بتقدم الأخير بهدف نظيف أحرزه بلال بن ساحة في الدقيقة 5 من عمر المباراة المقامة بينهما علي استاد رادس ضمن مباريات العودة لدور الت 8 بدوري ابطال افريقيا ، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الزمالك 3 / 1.

تشكيل الزمالك و الترجي :

بدأ الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك بتشكيل مكون من :

حراسة المرمي : محمد أبو جبل

خط الدفاع : حازم امام ، محمود علاء ، محمود الونش ، محمد عبد الشافي

خط الوسط : طارق حامد ، فرجاني ساسي ، احمد سيد زيزو

خط الهجوم : اشرف بن شرقي ، مصطفي محمد ، يوسف أوباما

فيما بدا الترجي التونسي المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: معز بن شريفية

الدفاع: إيهاب المباركى ، حسين الربيع ، محمد على اليعقوبى ، عبد القادر بدران

الوسط: فوسينى كوليبالى ، كوامى بونسو ، فادى بن شوق

الهجوم: بلال بن ساحة ، إبراهيم واتارا ، حمدو الهونى

 

" يد " محمود علاء تمنح الترجي التقدم بهدف

في الدقيقة الثالثة ومن تمريرة بينيه لابراهيما واتارا تصطدم الكرة بيد محمود علاء مدافع الزمالك ليحتسب الحكم مصطفي غربال ضربة جزاء يحرز منها الترجي هدف التقدم  أحرزه بلال بن ساحة في الدقيقة 4.

لافتات الترجي لإثارة لاعبيها :

شهدت مدرجات استاد رادس التونسي في حضور جماهيري يصل إلى 50 ألف مشجع ، انتشار للافتات تضمنت :" : "الثار والانتقام من شيم الرجال، والظلم والخيانة من شيم الانذال " ، إلى جانب لافتة أخري مكتوب عليها " كونو محاربين كقلب الأسد" ، ولافتة ثالثة " فقط الرجال العظام من يصنعون التاريخ.. كونوا منهم" ، وذلك لإثارة لاعبي الترجي و تحفيزهم لتحقيق الفوز.

كما أطلقت جماهير تونس للشماريخ عقب إحراز هدف التقدم لفريقها.

غياب طارق حامد عن دور الأربعة فى حالة التأهل:

يغيب طارق حامد لاعب وسط الزمالك عن مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في حال تأهل الفريق الأبيض للدور التالي وحصل اللاعب على بطاقة صفراء في مباراة إياب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا المقامة حاليا برادس بعد المشادة مع بلال بن ساحة لاعب فريق الترجي عقب تسجيله الهدف الأول فى مرمى الزمالك من ركلة جزاء فى الدقيقة 4 ، وحصل طارق حامد على إنذارين في مباراتي السوبر الأفريقي أمام الترجي ولقاء الذهاب لدور الثمانية أمام بطل تونس، الذى أقيم فى ستاد القاهرة الدولى، وانتهى بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف وتقدم الترجى التونسى بالهدف الأول أمام الزمالك من ركلة جزاء سجلها بن ساحة فى الدقيقة الرابعة من عمر المباراة المقامة بينهما حاليًا، على ملعب رادس، في إياب دور الـ8 لدوري أبطال أفريقيا، تغلب الزمالك فى الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة