ميليتاو بديل راموس الموقوف فى قمة مانشستر سيتى ضد ريال مدريد

الخميس، 05 مارس 2020 01:53 م
ميليتاو بديل راموس الموقوف فى قمة مانشستر سيتى ضد ريال مدريد ميليتاو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات البرازيلى إيدير ميليتاو، مدافع فريق ريال مدريد، المرشح الأبرز لتعويض سيرجيو راموس قائد الملكى ضد مانشستر سيتى فى إياب دور الـ 16 بدورى أبطال أوروبا، نظراً لإيقاف الأخير بعد حصوله على بطاقة حمراء فى جولة الذهاب التى انتهت بفوز السيتى 1-2 بملعب "سانتياجو برنابيو".

وستقام جولة الإياب بدور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا بين مانشستر سيتى وريال مدريد 17 مارس المقبل على ملعب "الاتحاد".

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن ريال مدريد سيفتقد لجهود سيرجيو راموس فى واحدة من أكثر المباريات أهمية فى هذا الموسم لريال مدريد، عندما يحل الفريق الملكى ضيفًا على مانشستر سيتى فى ملعب الاتحاد فى إياب الدور ثمن النهائى بدورى الأبطال بسبب الإيقاف.

وتلقى راموس البطاقة الحمراء المباشرة فى لقاء الذهاب ضد مانشستر سيتى الذى احتضنه ملعب سانتياجو برنابيو، وانتهى بسقوط كارثى لريال مدريد بنتيجة 2-1، ليتأكد غيابه عن لقاء الإياب فى ملعب الاتحاد، حيث يعيش قائد الريال الوضع نفسه تقريبًا عندما غاب فى مباراة الإياب ضد أياكس أمستردام فى الموسم الماضى والتى انتهت 4-1 للفريق الهولندي.

وأضافت الصحيفة أن البرازيلى إيدير ميليتاو سيشارك كبديل لسيرجيو راموس ضد مانشستر سيتي، وسيُشكل شراكة دفاعية مع الفرنسى رافائيل فاران.

وتابعت، أن مهمة البرازيلى ميليتاو فى مباراة ريال مدريد ضد مان سيتي ستكون غيابة فى الصعوبة دون أدنى شك، خاصة أن الفريق مطالب بتحويل تأخره والحفاظ على أمال التأهل إلى ربع النهائى بعد الخسارة 1-2 فى البرنابيو،

وسيكون أمام المدافع البرازيلي، فرصة ذهبية هذا الموسم لإظهار أنه على الرغم من عدم لعب الكثير من المباريات، إلا أنه أكثر استعدادًا لتغطية خسارة قائد الفريق.

وأوضحت أنه على خلاف قمة مان سيتى المرتقبة بدورى أبطال أوروبا سيحصل ميليتاو على دقائق ضد ريال بيتيس وإيبار فى الليجا بالجولتين الـ 27 والـ 28 على الترتيب، حيث يمكن لزيدان اختبار خياراته وتحسين وضع ميليتاو.

ويعتبر البرازيلى ميليتاو المدافع الثالث لريال مدريد بعد راموس وفاران، ويمكن أن يعيد شراكته مع المدافع الفرنسى فاران بعد آخر مرة لعبا فيها سويًا بتاريخ 18 يناير 2020 ضد إشبيلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة