أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب أوغندا يستدعى 5 لاعبين من مصر استعدادا لتصفيات أمم أفريقيا

الخميس، 05 مارس 2020 02:52 م
منتخب أوغندا يستدعى 5 لاعبين من مصر استعدادا لتصفيات أمم أفريقيا منتخب أوغندا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الأيرلندى الشمالى جوني مكينستري، المدير الفني لمنتخب أوغندا ، قائمة فريقه استعدادا لمواجهة جنوب السودان في الجولتين الرابعة والخامسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021 التي ستقام بالكاميرون بشهر يناير من العام المقبل، وضمت قائمة أوغندا 20 لاعبًا من بينهم 5 محترفين فى الدوري المصري، وهم تيدو لوانجا لاعب وسط طنطا وخالد أوتشو لاعب وسط المقاصة وإيمانويل أوكوي مهاجم الاتحاد السكندري وعبده لومالا مهاجم بيراميدز وألان كيامبادي مهاجم الجونة.

ويتصدر أوغندا ترتيب المجموعة الثانية في تصفيات كأس أمم أفريقيا برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن بوركينا فاسو صاحب نفس رصيد النقاط وياتى مالاوي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط وأخيرًا جنوب السودان بدون رصيد.

وحقق منتخب أوغندا إنجازا تاريخيا بكأس أمم أفريقيا التي أقيمت في مصر العام الماضي بعدما تخطى الدور الأول لأول مرة منذ 41 عامًا حيث رافق الفراعنة إلى دور الـ16 عن المجموعة الأولى قبل أن يخسر أمام السنغال بهدف دون رد.

وتولى مكينستري تدريب منتخب أوغندا خلفا لسباستيان ديسابر الذى رحل عقب أمم أفريقيا لتدريب بيراميدز، وسبق للمدرب الجديد قيادة سايف البنجلاديشي ومنتخبي سيراليون ورواندا ووقع عقدًا لمدة لثلاث سنوات اعتباراً من 1 أكتوبر.

ووقع الاختيار على المدرب الشاب من بين 137 مدرباً ترشحوا لتولي المهمة، حيث كانت المفاضلة بين ثلاثة مدربين هم مكينستري ، هوجو بروس ولوك إيمايل.

قائمة منتخب أوغندا
قائمة منتخب أوغندا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة