ليفربول الإنجليزى يصدر بيانا لمحاربة فيروس كورونا فى الأنفيلد

الخميس، 05 مارس 2020 07:16 م
ليفربول الإنجليزى يصدر بيانا لمحاربة فيروس كورونا فى الأنفيلد  ليفربول
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادى ليفربول الإنجليزى بيانا رسميا حول تطور الأوضاع فيما يخص فيروس كورونا الخطير الذى أصبح ينتشر فى العديد من بلاد العالم وتحديدا قارتى أوروبا وآسيا.

 كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن رابطة أندية الدوري الإنجليزي، تدرس لعب مباريات البريميرليج، في المرحلة المقبلة، بدون حضور جماهيرى، خوفا من تفشى فيروس كورونا، الذى يهدد المسابقات الرياضية في جميع أنحاء العالم.

قال ليفربول فى بيان رسمى نشره على الموقع الرسمى جاء نصه: في الأسابيع الأخيرة ، كان هناك ارتفاع في الحالات المؤكدة لفيروس كورونا حول العالم، لدي نادى ليفربول العديد من التدابيرالعديدة للمساعدة في منع انتشار الفيروس وحماية صحة موظفينا.

أشار البيان أن ليفربول يتخذ تدابير استباقية بما في ذلك إلغاء أي سفر للموظفين إلى البلدان ذات الخطورة العالية وتذكير الجميع بممارسات النظافة الجيدة، فضلا عن فحص الحالة الصحية لجميع الزائرين الخارجيين لجميع مرافق التدريب لدينا ، ومواقع مكاتبنا والمرافق المجتمعية الأخرى التي نستخدمها بانتظام.

تضمن البيان أن الجماهير التى سوف تتواجد فى ملعب " أنفيلد " سوف يوفر ليفربول كمامات طبية وغسيل يدوي مضاد للبكتيريا في دورات المياه، بالإضافة إلى ملصقات معلومات إضافية تعزز المشورة الطبية الرسمية للجميع لتحمل المسؤولية الشخصية عن النظافة الشخصية الممتازة.

ودع فريق ليفربول الإنجليزي الذى يضم بين صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح، بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، عقب الخسارة بثنائية نظيفة امام تشيلسي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء فى على "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات دور الـ 16 لكأس الاتحاد الإنجليزى.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة