فيديو.. أحمد موسى يعلق على إصابة تميم بـ"كورونا": "لو مش مصاب يتكلم للرأى العام"

الخميس، 05 مارس 2020 12:54 ص
فيديو.. أحمد موسى يعلق على إصابة تميم بـ"كورونا": "لو مش مصاب يتكلم للرأى العام" الإعلامى أحمد موسى
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق الإعلامى أحمد موسى، على ما نشرته "مباشر قطر" حول إصابة تميم بن حمد بفيروس كورونا، متحديًا تميم بن حمد أمير قطر، على الهواء، قائلاً: "لو مش مصاب بفيروس كورونا اطلع على الهواء وعرف الناس والرأى العام".
 
 
وقال موسى، خلال برنامج "على مسؤوليتى" والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن تميم لن يجرؤ على الظهور لأنه مصاب بالفيروس، منوهًا إلى أن الإعلام القطري المعارض أكد إصابة تميم بكورونا، مضيفًا: "الإعلام القطرى أكد أن تميم لا يستطيع التنفس أو الكلام، وأنه تم الاستعانة بأطباء من الخارج لعلاجه، لأن الوضع الصحى فى قطر سيئ".
 
وذكر أن هناك أزمة في القصر الأميرى ويتم تطهيره كل فترة، كما يتم منع المواطنين من الاقتراب منه خوفًا من انتشار العدوى، معلقًا: "عقبال أردوغان".
 
 
ونشرت قناة "مباشر قطر "تقريرًا جاء فيه أن القصر الأميرى بالدوحة، أصيب بحالة من الهلع دون معرفة العاملين والمسئولين بالسبب الحقيقي لهذه الحالة، لتتردد أسئلة عما يحدث داخل الغرف المغلقة بالقصر وحالة الصمت الرهيب التى تنتاب الموجودين داخله.
 
 
وأضاف تقرير قناة المعارضة القطرية، أن مصادر لـ"مباشر قطر" داخل القصر الأميري، أكدت أن تميم بن حمد أمير الإرهاب طريح الفراش منذ أيام، وأن درجة حرارتِه مرتفعة جدا ولم يخرج من غرفتِه لمدة ثلاثة أيام، ويتناوب عليه حاليا عدد كبير من الأطباء.
 
 
وتابع التقرير: "المصادر قالت إنها تحدثت مع أحد الأطباء المشرفين على علاج تميم  سرا، وكشف عن فاجعة كبيرة باحتمال إصابة أمير الإرهاب بفيروس كورونا، الطبيب المعالج أشار إلى أن هناك احتمالية كبيرة بإصابة تميم بالفيروس، حيث إن الأعراض التي يعاني منها  تتشابه مع أعراض كورونا".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة