أكرم القصاص - علا الشافعي

فجر السعيد للنائبة الكويتية صفاء الهاشم بعد تطاولها على مصر: عندها عقدة

الخميس، 05 مارس 2020 05:21 م
فجر السعيد للنائبة الكويتية صفاء الهاشم بعد تطاولها على مصر: عندها عقدة صفاء الهاشم
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن مستخدمو موقع تويتر هجوما كبيرا على النائبة الكويتية صفاء الهاشم، عضو مجلس الأمة الكويتى، عقب تصريحاتها بأن مصر دولة موبوءة بـ فيروس كورونا، ومطالبتها بمنع إصدار التأشيرات عن المصريين، ومنع جميع الوافدين المقيمين الذين يقضون إجازه من الرجوع مرة أخرى إلى الكويت.

الإعلامية فجر السعيد أول من تصدت إلى تصريحات "الهاشم"، عبر حسابها بموقع تويتر، حيث قالت: "اللهم شافي صفاء الهاشم من عقدة مصر ياقادر يا كريم".

فجر السعيد
فجر السعيد

وغرد أحمد السيد، قائلاً: "بعد غزو العراق للكويت أتت لاجئة لمصر ودخلت الأراضي المصرية عبر ميناء مطار القاهرة الجوي في 7 - 5 - 1991 كما هو مقيد باستمارة القادمين الوافدين لمصر من كشف إدارة جوازات مجمع التحرير، وسكنت بـ 13 شارع سوريا بالمهندسين في شقة".

هجوم صفاء الهاشم على مصر (3)

وكتب جابر بركات: "أعتقد أن النائبه صفاء الهاشم عندها عقدة نفسية من مصر الموضوع عندها شخصي وليس قضيه متبنيها تتكسب فيها انتخابيا والله أعلم"، وكتبت أميرة: "النائبة الكويتية صفاء الهاشم والصحفى مبارك البغيلى اتنين مكرسين صفحاتهم وحياتهم لكره مصر والمصريين والتحريض عليها بكل الطرق .. الكويت وشعبها بريء منكم خسئتم"، وتساءلت آخري: "عدد المصريين الموجودين فى الخليج أكبر بكثير من عدد الإيرانيين طيب ليه مفيش تسجيل حالة كرونا واحدة لمواطن مصرى فى الخليج فى المقابل كل الحالات الى ظهرت تقريبا سببها ايران ويرجعوا يقولو متدخلوش المصريين".
هجوم صفاء الهاشم على مصر (4)
 

77

 
7777
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة