صن داونز يستعيد الظهير الأيمن الأساسى ضد الأهلى بعد التعافى من الإصابة

الخميس، 05 مارس 2020 02:14 م
صن داونز يستعيد الظهير الأيمن الأساسى ضد الأهلى بعد التعافى من الإصابة نجكونكا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية جنوب أفريقية أن نادي صن داونز تلقى دفعة كبيرة قبل مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي السبت المقبل بعدما تعافى الظهير الأيمن المدافع أنيلي نجكونكا من إصابة في الفخذ التي تسببت في غيابه عن مباراة الذهاب باستاد القاهرة الأسبوع الماضي والتي حسمها الشياطين الحمر بهدفين دون رد.

وقال موقع "كيك أوف" الجنوب افريقي أن نجكونكا تعافى بالكامل من إصابته ودخل دائرة المرشحين لدخول التشكيل الأساسي للمدرب بيتسو موسيمانى، والذى قال في تصريحات صحفية: "لقد تعافى أنيلي من الإصابة. والظهير الأيمن أصبح جاهزا الآن للمشاركة في مباراة السبت الهامة".

من ناحية أخرى، أعلن نادي صن داونز تجديد عقد قائد الفريق هلومفو كيكانا البالغ من العمر 34 عامًا حيث سيستمر اللاعب المخضرم مع الفريق حتى 2024 بعدما وقع عقدًا جديدًا لمدة أربع سنوات.

في المقابل، أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، وجود حالة من الالتزام والانضباط الشديدين داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى، قبل المواجهة المهمة والمرتقبة أمام صن داونز المقرر لها عصر السبت المقبل فى إياب دورى الثمانية بدورى أبطال أفريقيا.

وقال مدير الكرة إن تركيز الفريق منصب على مواجهة صن داونز بحثا عن بطاقة التأهل إلى دور نصف النهائى فى البطولة الأفريقية،

وشدد على أن شخصية النادى الأهلى دائما ما تظهر فى الأوقات الحاسمة.

وأوضح عبد الحفيظ أن مباراة العودة أمام صن داونز، ستكون لها حسابات مختلفة، وان الفريق طوى صفحة مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة بمجرد انتهاءها.

وأشار مدير الكرة إلى اللاعبين والجهاز الفني لديهم هدف وهو اسعاد جماهير النادي، وقطع خطوة جديدة في مشوار الفريق بدوري أبطال أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة