سوبر كورة.. هدف واحد يساوى رقما تاريخيا.. إنجاز خاص ينتظر صلاح فى لقاء بورنموث

الخميس، 05 مارس 2020 10:08 م
سوبر كورة.. هدف واحد يساوى رقما تاريخيا.. إنجاز خاص ينتظر صلاح فى لقاء بورنموث محمد صلاح
كتب عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيكون النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول على موعد مع دخول تاريخ الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" فى حال التسجيل فى مواجهة الريدز أمام بورنموث يوم السبت المقبل على ملعب "آنفيلد" ضمن مواجهات الجولة الـ 29 من المسابقة.
 
 
وأحرز محمد صلاح 7 أهداف فى مبارياته الخمس أمام بورنموث، من بينها هدف فى لقاء الدور الأول من الموسم الحالى فى اللقاء الذى أنتهى بفوز الريدز بثلاثية.

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..

وسجل محمد صلاح هذا الموسم 15 هدفا فى الدورى الإنجليزى بفارق هدفين عن المتصدرين جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتى، والجابونى بيير-إيمريك اوباميانج مهاجم آرسنال.
 
ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 79 نقطة بفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتى الوصيف الذى يتبقى له مباراة.
 
وكان المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي قد جاء في صدارة اللاعبين الذي يمثلون الدوري الإنجليزي في القائمة بل والوحيد في قائمة اللاعبين العشرة الأوائل.
 
وحل الفرعون المصري في المرتبة السابعة بالترتيب العام لقائمة أكثر 10 لاعبين تسديداً على المرمى خلال الموسم الحالي بواقع 41 تصويبه على المرمى، بينما تصدر القائمة اللاعب الدولي البوسني ليفاندفيسكي نجم فريق بايرن ميونخ الألماني بصدارة اللاعبين برصيد 55 تسديدة يليه ميسي بفارق تسديدتين، ورنالدو صاحب الـ52 تسديدة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة