أبرز تقارير التوك شو.. "الحياة اليوم" يعرض تقريرًا عن احتفالية "bt100"

الخميس، 05 مارس 2020 03:09 ص
أبرز تقارير التوك شو.. "الحياة اليوم" يعرض تقريرًا عن احتفالية "bt100" احتفالية bt100
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت برامج "التوك شو" المسائية العديد من التقارير الهامة وكان أبرزها، تقرير عن احتفالية "bt100" بحضور رموز الأعمال، كما عرض الإعلامى وائل الإبراشى تقريراً عن أبرز جرائم الإرهابى هشام عشماوى.

شاهد.. "الحياة اليوم" يعرض تقريرًا عن احتفالية "bt100" بحضور رموز الأعمال

عرض برنامج "الحياة اليوم" الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل، على شاشة "الحياة"، تقريرًا عن احتفالية bt100، والتى شهدت تكريم كوكبة من الوزراء والشخصيات العامة ورؤساء البنوك والشركات الأكثر تأثيرًا فى الاقتصاد، والتى حققت دورًا فعالًا وهامًا فى المجتمع الاقتصادى والتى تتماشى إنجازاتها مع خطى الدولة نحو خطة الإصلاح الاقتصادى ورؤية 2030.

وخلال التقرير، قال المهندس حسام صالح، المتحدث باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن "bt100"  تضم لجنة تحكيم كبيرة، تعمل بناء على مقاييس ومعايير لاختيار الشركات والشخصيات، بحيث تتم الاختيار بناء على التأثير في المجتمع والاقتصاد المصرى.

بدوره جمال صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة "POD"، إنه سيكون هناك دوريات كل 3 اشهر لتقييم الشركات، ورصد الإنجازات التي تقدمها وتقييمها بحيث تكون الصورة واضحة آخر العام بحيادية أكبر.

وحظت الاحتفالية للعام الثالث على التوالى على رعاية مجلس الوزراء المصرى، ويرجع ذلك إلى النجاح الساحق الذى حققه الاحتفال على مدار العامين السابقين وتصديقا من الحكومة المصرية متمثلة فى مجلس الوزراء والقطاع الخاص بكافة قطاعاته بالهدف الأسمى ل “bt100” وهو تسليط الضوء على الجهود المبذولة و الإنجازات التى حققتها الدولة بمختلف قطاعاتها.

 

وائل الإبراشى يعرض تقريراً عن أبرز جرائم الإرهابى هشام عشماوى.. فيديو

أذاع الإعلامى وائل الإبراشى خلال برنامج التاسعة الذي يذاع على القناة الأولى المصرية، تقريراً عن الإرهابى هشام عشماوى الذى تم إعدامه بعد توجيه اتهامات له بتنفيذ عدد كبير من العمليات الإرهابية التى استهدفت رجال الشرطة والجيش والمدنيين، والذي تم تنفيذ حكم الإعدام شقناً فيه، لمشاركته فى استهداف وزير الداخلية الأسبق في عام 2013، واشتراكه فى استهداف سفن تجارية بقناة السويس، وتهريبه لأحد الإرهابيين بإحدى مستشفيات محافظة الإسماعيلية واستهداف مركبات عسكرية.

 

"الحقيقة" يبث تقريرا يعقد مقارنة بين بطولات "المنسى" والخائن عشماوى

عرض برنامج الحقيقة المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقجمه الإعلامية آية عبد الرحمن،  تقريرا يكشف عن بطولات الشهيد أحمد المنسى، والفرق بينه وبين خيانة هشام عشماوى، لوطنه، حيث استعرض التقرير أبرز بطولات الشهيد أحمد المنسى، حيث أكد التقرير أن هذا تربى المؤسسة العسكرية المصرية أبنائها إما النصر وإما الشهادة.

وفى المقابل أبرز التقرير، الأعمال الإرهابية لهشام عشماوى، مشيرا إلى أن الخائن هشام عشماوى، هو الضابط الذى تحول إلى إرهابى يحارب وطنه ، حيث انضم عشماوى المولود في عام 1978 إلى الجيش في عام 1996، وفى عام 2011 طرد عشماوى من الجيش بعد أن إدانته بالتحريض على العنف ضد القوات المسلحة ، وكانت بوادر التطرف واضحة في سلوكه وزادت بسبب وفاة والده في عام 2005، وبعد إقالته بدأ في تشكيل مجموعة إرهابية من أربعة آخرين  دهلوا الحدود السورية عن طريق تركيا في أبريل 2013 ، وهناك تلقوا تدريبات على تصنيع العبوات الناسفة  وبرز اسم عشماوى في عالم الإرهاب، وأعلن هشام عشماوى المرعوف باسم أبو عمر المهاجر ولاءه للقاعدة وأيمن الظواهرى  وعندما بايع بيت المقدس داعش في 2014 نشب خلاف على التمويل والزعامة  فانشق الإرهابى عشماوى وأسس جماعة المرابطون ليكون زعيمها منفردا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة