4 أندية تتنافس على إنقاذ راكيتيتش من دكة برشلونة

الخميس، 05 مارس 2020 11:36 ص
4 أندية تتنافس على إنقاذ راكيتيتش من دكة برشلونة راكيتيتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش الدولى الكرواتى إيفان راكيتيتش نجم خط وسط فريق برشلونة الإسبانى فترة غير مستقرة داخل كامب نو، بعد فقدان مركزه بالتشكيل الأساسى للبلوجرانا خلال الموسم الجارى، وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن إيفان راكيتيتش يعيش أكثر مواسمه من حيث عدم الاستقرار، بعدما فقد استمراريته بالتشكيل الأساسى للبارسا مع إرنستو فالفيردى المدرب السابق وكيكى سيتين المدير الفنى الحالى للفريق الكتالونى.

ويرتبط الكرواتى إيفان راكيتيتش بعقد مع برشلونة يمتد حتى يونيو 2021.

وأضافت الصحيفة أن بقاء الكرواتى إيفان راكيتيتش على مقاعد بدلاء برشلونة، لم يجمد اهتمام عدة أندية أوروبية بضم نجم وسط البلوجرانا الموسم المقبل، حيث تعتقد هذه الأندية أن راكيتيتش فى سن الـ33 عامًا لا يزال أمامه الكثير ليقدمه على المستوى الفنى والبدنى للعب فى أعلى مستوى بأوروبا.

وتابعت، أن إنتر ميلان هو أكثر الأندية رغبة فى ضم إيفان راكيتيتش، وسبق وحاول حسم الصفقة فى الصيف الماضى إلا أن برشلونة رفض رحيل اللاعب، كما يدخل اللاعب دائرة اهتمام دييجو سيميونى مدرب أتلتيكو مدريد.

كما أن تشيلسى هو الآخر يراقب راكيتيتش بسبب بحث البلوز عن لاعب فى مركزه يستطيع قيادة الفريق.

وأخيراً، يبقى خيار العودة إلى إشبيلية لا يزال مطروحًا أمام نجم برشلونة، فاللاعب يرى أن ناديه السابق هو بيته الثاني، لا سيما أن زوجته من هناك وجزء من عائلتها يعيش بالمدينة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة