ملكة جمال الأطفال فى روسيا: تغنى "ماما زمانها جاية "على الهواء.. فيديو

الخميس، 05 مارس 2020 11:23 م
ملكة جمال الأطفال فى روسيا: تغنى "ماما زمانها جاية "على الهواء.. فيديو تيا حمدى ملكة جمال الأطفال فى روسيا
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال والد الطفلة تيا حمدى ملكة جمال الأطفال في روسيا، أنها تتحدث اللغة الروسية أفضل من العربية والإنجليزية والسبب فى ذلك أنها لغة والدتها التي تقضى معها أغلب الوقت، مشيرًا إلى أنه من منطقة الشرابية، ويعمل فى مجال السياحة فى شرم الشيخ ووالدتها متفرغه لها تماما.

من جانبها قامت تيا ملكة جمال الأطفال في روسيا خلال لقاء فى برنامج معكم المذاع على قناة " cbc " وتقدمه الإعلامية منى الشاذلى، بالعد من واحد إلى 10 بثلاث لغات وهى العربية والروسية بالإضافة غلى الإنجليزية، كما قالت أيضا الحروف الهجائية باللغة العربية، كذلك قامت بغناء عدد من الأغاني العربية مثل أغنية "ماما زمانها جاية “كما غنت عددا من الأغنيات الأجنبية.

من جانبه قال حمدي حسن والد الطفلة تيا أنها قامت بعمل أول إعلان لها فى روسيا وهى ذا بعمر 8 أشهر كما تقوم بعمل عدد من الفيديوهات لبعض الشركات العالمية.

كانت الطفلة المصرية تيا حمدى حسن فازت بلقب ملكة جمال الأطفال فى روسيا.

وحسب الموقع الرسمى للمسابقة "mostbeautygirl" فإن الطفلة فازت بالمركز الأول فى فئة الـ 4 سنوات إلى جانب لقب ملكة جمال أطفال روسيا فى موسم 2019.

ونشر الموقع الرسمى للمسابقة تفاصيل السيرة الذاتية للطفلة تيا، وذكر أنها تقيم فى مدينة إيفانوفو وولدت لأب مصرى وأم روسية وأنها تعمل فى مجال الإعلانات منذ سن 8 أشهر بعد أن شاركت فى مسابقة لجمال الأطفال ورأى الرعاة والمصورون أنها تصلح كعارضة مثالية لملابس الأطفال.

وأضاف موقع المسابقة الرسمى أن تيا انضمت إلى "نادى تنمية الطفولة المبكرة" فى روسيا وبدأت منذ سن عامين دراسة اللغة الإنجليزية وبعد نصف عام آخر بدأت تعلم اللغة العربية، ومنذ سن الثالثة بدأت دراسة المنطق والحساب.

وإلى جانب الدراسة وتنمية عقلها، تحب تيا الرقص الإيقاعى وانضمت لفصل لتعلمه، كذلك تحب والغناء والتصوير الفوتوغرافى كما تدرس الموضة والأزياء على يد متخصصين لتنمية مهاراتها الإبداعية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة